2016/01/05

أنس طيارة في مسلسل "نبتدي منين الحكاية"
أنس طيارة في مسلسل "نبتدي منين الحكاية"

بوسطة - علي المحمد

بدأ الممثل أنس طيارة مؤخراً بتصوير مشاهده في مسلسل "زوال" (كتابة يحيى بيازي وزكي مارديني، إخراج أحمد إبراهيم أحمد)، بدور "حسين" إحدى الشخصيات الرئيسية الثلاثة التي نتابع قصتها في المرحلتين الزمنيين اللتين تدور أحداث العمل خلالهما (خلال تسعينيات القرن الماضي والعام 2010).

و"حسين" هو شاب يقع في غرام فتاة من غير طائفته ويدخل في مواجهة مع عائلتها المتعصبة قبل أن يضطر لاحقاً للزواج بها عنوةً دون موافقة أهلها (خطيفة).

كذلك كان أنس قد انتهى مؤخراً من تصوير مشاهده في خماسية "بعدك حبيبي" من "أهل الغرام 3" حيث أدى شخصية "سيزر" وهو شاب يعيش صراعاً مع والدته بعد أن يكتشف بأنها كانت تحب شخصاً آخر قبل والده المتوفى، ويحاول بشتّى الوسائل منعها من العودة إلى حبيبها الأول. ويصل "سيزر" إلى حالة هيستيرية يدمن بعدها تعاطي أحد أنواع المخدرات ويضطر للخضوع إلى العلاج منها.

إلى جانب ذلك، شارك أنس طيارة في بطولة مسلسل "نبتدي منين الحكاية" بداية هذا الموسم؛ وجسّد فيه شخصية "كريم" ابن "بشير" (غسان مسعود) الشاب الذي يعاني صراع الاختيار دائماً بين أبويه المطلّقين، ويقرر أخيراً الانتقال للعيش مع والده، وتصطدم الشخصية بقصة حب تنتهي إلى الفشل قبل أن يجد نفسه واقعاً في حبّ فتاة معجبة بشخصية والده، الأمر الذي يؤثر على علاقتهما.

وخلال الفترة المقبلة، يستعد الممثل الشاب للعب أحد أدوار البطولة في مسلسل جديد؛ من المقرر أن تنتجه مؤسسة الإنتاج التلفزيوني والإذاعي بالشراكة مع "abc" لهذا الموسم.