2012/07/04

أنطونيو بانديراس يعود للسينما.. ويشيد بالثورة التونسية
أنطونيو بانديراس يعود للسينما.. ويشيد بالثورة التونسية


بوسطة – مواقع عالمية

بدأ النجم الإسباني أنطونيو بانديراس تصوير فيلمه الجديد "Loves Me"، والذي يشارك في بطولته كل من الممثل الأمريكي جوناثان دايتون، الممثل ستيف كوجان، الممثل كريس ميسينا، والممثل الكبير إليوت غولد، بينما البطولة النسائية فستكون للنجمة الشابة زوي كازان، من إخراج الأمريكية فاليري فارس، حسبما ذكر موقع مجلة "embire" الأمريكية.

وأضاف الموقع أن مخرجة الفيلم على عجلة من أمرها، حيث إنها تجهز الفيلم للمشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته المقبلة.

تدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى (بول دانو)، ويجسد شخصيته بانديراس، وهو رجل ناجح في عمله ولكنه يعانى من مشاحنات داخلية نتيجة فراغه وفشله العاطفي، وفى يوم يلتقي بفتاة يرى فيها فتاة أحلامه المثالية، ويحاول أن يقترب منها لكنه يفشل عدة مرات، خصوصاً أنه لا يملك الخبرة لجذب السيدات، إلا أنه يصر على تكرار محاولاته حتى تقع في حبه، وتتوالى الأحدث.

وسيتم تصوير مشاهد الفيلم في ولاية لوس أنجلوس الأميركية، وستدور أحداثه في إطار كوميدي.

يذكر أن "Loves Me"، سيرجع أنطونيو بانديراس لشاشة السينما بعد غياب دام أكثر من خمس سنوات، ولكن بانديراس لم يبعد عن الساحة السياسية، حيث صرح مؤخراً بأنه حضر بدايات الثورة التونسية التي اندلعت منذ عدة شهور، وأطاحت بالرئيس زين العابدين بن على، مؤكداً أنه لم يشعر للحظة بالخوف، قائلاً إن هذا حق مشروع للشعب التونسي.

وكان بانديراس في رحلة إلى تونس لتصوير فيلم "الذهب الأسود"، الذي يقوم ببطولته الجزائري طاهر رحيم، والنجمة الهندية فريدا بنتو، ولم يتم تصوير باقي مشاهد الفيلم نظراً للظروف التي يعانى منها الشعب التونسي حالياً.

وأكد بانديرس لجميع وسائل الإعلام أنه كان مفعما بالعواطف، لم يشعر بأنه معرض للخطر، وأضاف أنه كان هناك وجه شبه بين ما حدث في تونس وما حدث في أسبانيا في السبعينيات، حين ناهض الأسبان فرانكو، وبحثوا عن مكان أفضل للعيش.