2012/07/04

إثارة بيونسيه تحرم الجمهور البريطاني رؤيتها!
إثارة بيونسيه تحرم الجمهور البريطاني رؤيتها!

بوسطة_مواقع عالمية

تعرضت نجمة البوب الأمريكية بيونسيه نولز لانتقادات لاذعة بعد اتهام حملتها الترويجية لعطرها الأول الذي يحمل اسمها "Beyonce - Heat" بالسخونة وإثارة الغرائز الجنسية.

ووصفت بيونسه الإجراء الذي قامت به الرقابة التلفزيونية في بريطانيا في منع عرض الإعلان على شاشاتها، بالتعسفي الذي يعرقل الاحتمال بحملتها الإعلانية الجديدة للعطر، التي لا تتعدى مدة الإعلان منها الدقيقة الواحدة على الشاشة.

ووفقاً لهيئة معايير الإعلان البريطانية "ASA"، أنها تلقت العديد من الشكاوى من الجمهور، يستنكرون فيها "سخونة وإثارة" الإعلان، سواء ما يحمله من إيحاءات جنسية لبيونسه أو بسبب ملابسها، إذ اعتبر أنه ساخن جداً على مشاهدي الفترة الصباحية من الأطفال والمراهقين.

بيونسيه تظهر في الإعلان وهي عارية في حوض الاستحمام المليء بالبخار، وتلمس جسدها بشكل مثير، ثم تظهر مرتدية فستاناً أحمر من الساتان قصيرا جداً ومكشوف الصدر، وتقوم بيونسيه خلال الإعلان بتعرية جسدها شيئاً فشيئاً، خاصة صدرها الذي ركزت حركة الكاميرات عليه وعلى حركاتها الالتوائية المثيرة، في محاولة منها للتعبير عن سخونة عطرها وقدرته على الإثارة؛ وهو ما نجحت فيه بالفعل!!

أما بيونسيه نولز، 28 عاماً، فأشارت إلى أنها نجحت مع فريق عمل الإعلان في إضافة مزيد من لمساتها المثيرة التي سعدت بها؛ حيث أنها شديدة الشغف برد فعل جمهورها تجاه عطرها الذي تم طرحه في شباط/ فبراير الماضي، ومن المنتظر أن يتم طرح خط جديد من العطر في شباط/ فبراير 2011، يكون مناسباً أكثر لأن يكون عطراً للنهار، حيث سيكون أقل إثارة بحسب تعبيرها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها نجمة البوب السمراء حملة دعائية ذات طابع جنسي؛ حيث صورت بيونسيه مجموعة من الصور المغرية والمثيرة في إطار حملتها الإعلانية الأخيرة للترويج لمجموعة خط الأزياء الخاصة بها "House of Dereon" في آب/ أغسطس الماضي.