2012/07/04

إيمان عبد العزيز سعيدة للمشاركة في "Crazy TV"
إيمان عبد العزيز سعيدة للمشاركة في "Crazy TV"

خاص بوسطة - يارا صالح


أعربت الفنانة إيمان عبد العزيز عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "Crazy TV"، مشيرة إلى أنها أعجبت كثيراً بالنصوص التي قدمت لها من قبل المخرج مصطفى برقاوي، والتي كتبتها علا ملص.

وفي تصريح خاص لبوسطة، اعترفت عبد العزيز بأنها لا تتابع المسلسل الإذاعي "Crazy" المأخوذ عنه المسلسل، وأرجعت هذا الموضع إلى عدم امتلاكها الوقت الكافي لذلك في ظل ضغوط العمل، على الرغم من أنها كانت من أنصار الإذاعة سابقاً.

وتشارك إيمان في المسلسل التلفزيوني الجديد الذي تنتجه شركة "ميراج" بإدارة الفنان جلال شمّوط، والتي هي جزء من "نسرينا غروب".

إيمان عبرت عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في الأعمال التي يقوم بإخراجها مخرجون شباب، والذين اعتبرت عبد العزيز أنهم تمكنوا من الارتكاز إلى ما قدمه المخرجون الكبار، وقاموا بتطويرها والوصول إلى أفكار جديدة فيها، كما أنهم يعطون فرصاً للفنانين الكبار، فهم ما يزالون يقدرون فنهم وأعمالهم، إضافة على روح التنافس التي نلحظها بين الجميع.

من ناحية أخرى، أكدت إيمان أنها تشارك في الجزء الجديد "مرايا 2011" للفنان ياسر العظمة، مشيرة إلى أنها شعرت بغربة كبيرة في سنوات غياب هذا العمل المهم، وشعرت وكأنها عادت إلى الوطن بعد أن أعيد إنتاج "مرايا".

وتشارك إيمان في الجزء الثاني من مسلسل "الدبور" للمخرج تامر اسحق، كما أنها تقدم في مسلسل "أيام الدراسة" دوراً جديداً ومختلفاً، وهو دور آذنة مدرسة، قوية ومتسلطة على زوجها، متمنية أن يحقق العمل نجاحاً كبيراً كما يستحق.