2012/07/04

استقامة أمية ملص تسبب لها المشاكل
استقامة أمية ملص تسبب لها المشاكل

خاص بوسطة - يارا صالح


تشارك الفنانة أمية ملص في مسلسل "يوميات مدير عام 2" بشخصيتها الأساسية، ابنة الدكتور أحمد عبد الحق، الذي يلعب دوره الفنان أيمن زيدان.

وأكدت أمية، في تصريحات خاصة لبوسطة، أن هناك بعض التغييرات التي تطرأ على الشخصية، نظراً لمرور الزمن في المسلسل، ومنها أن الابنة تتزوج، وتستقل في حياتها، مع زوجها.

كما أشارت أمية إلى أنها تصبح قاضية، ويظهر تأثرها الكبير بشخصية والدها، فهي ترفض التلاعب والرشوة والفساد والطرق الملتوية، وهو الأمر الذي يخلق لها الكثير من المشاكل مع زوجها المحامي، الذي لا يجد مشكلة في التعامل مع بعض القضايا غير الموثوقة.

واعتبرت ملص أن المسلسل في جزئه الجديد أصبح أكثر مواكبة للعصر، مشيرة إلى أن تغير المخرج والمؤلف لن يؤثر على جودة العمل، خصوصاً وأن النص جيد وفكرته جديدة، كما أن المخرج هو من المخرجين الشباب، وسيتمكن من إبراز مواهبه الإخراجية المهمة في هذا العمل.

من ناحية أخرى، تشارك أمية في مسلسل "الدبور 2" مع المخرج تامر اسحق بدور جديد، وتلعب شخصية سيدة دمشقية، عاشت كل حياتها في تركيا، وعادت بعد وقت طويل إلى الحارة، لتعيش مع شخصياتها.

ورفضت ملص الإفصاح عن تفاصيل دورها كضيفة في مسلسل "ولادة من الخاصرة" مع المخرجة رشا شربتجي، وفضلت أن تتركه مفاجأة للجماهير، لكنها أعربت عن سعادتها للعمل مع مخرجة مهمة كرشا شربتجي.