2013/05/29

الترويج لأفلام ياسمين ومحمد رمضان وفيفى عبده بالأغانى الشعبية والرقص
الترويج لأفلام ياسمين ومحمد رمضان وفيفى عبده بالأغانى الشعبية والرقص


بوسطة – مواقع وصحف عربية

بعد انتشار الأغنيات الشعبية والمطربين الشعبيين على الساحة الغنائية بشكل كبير مؤخرا، اختار العديد من النجوم للترويج لأعمالهم السينمائية الأغانى الشعبية ومشاهد الرقص، وأول تلك الأفلام فيلم «عبده موتة» حيث طرحت شركة «السبكى فيلم» المنتجة للعمل الأغنية الترويجية للفيلم، والتى يغنيها بطله محمد رمضان بمشاركة كل من المطرب الشعبى شحتة كاريكا وكل من المطربين أوكا وأورتيجا، ولم يكتف السبكى بطرح أغنية شعبية واحدة للترويج عن الفيلم، حيث طرح أغنية أخرى لمحمود الليثى والمطربة الشعبية الشابة بوسى بعنوان «حط إيده ياه».

وثانى الأفلام التى تستعين بالأغنية الشعبية فيلم «مهمة فى فيلم قديم» والتى استعان فيها منتجه محمد السبكى بأغنية «أزأز كابوريا» والتى قام بغنائها الفنان إدوارد مع المطربين الشعبيين فيجو وغاندى، وأغنية أخرى بعنوان «أنا عندى شعرة» غناء إدوارد وفيجو وغاندى أيضا.

وأيضا فيلم «الآنسة مامى» التى تدخل به النجمة ياسمين عبدالعزيز المنافسة تم الترويج له من خلال أغنية «هاتى بوسة يا بت» التى يغنيها أوكا وأورتيجا، وأيضا يشارك به المطرب الشعبى سعد الصغير والذى يظهر أيضا فى البرومو الترويجى للفيلم.

ويشارك ياسمين فى البطولة حسن الرداد والمطرب الشعبى سعد الصغير وإيمان السيد وبدرية طلبة ومجموعة من الأطفال، وهو من تأليف خالد جلال وإخراج وائل إحسان، إنتاج أحمد وكريم السبكى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى يناقش أهمية دور الأسرة فى حياة البشر، مع تسليط الضوء على المشكلات التى تواجهها.

وحققت تلك البروموهات رواجا كبيرا للأفلام السينمائية التى تعرض حاليا، حيث تجتذب نسبة كبيرة من الجمهور المهتم بالأغانى الشعبية، خصوصا مع تكرار عرضها بشكل مكثف على العديد من القنوات الغنائية، وتعتمد دور العرض السينمائية بشكل كبير على هذه الشريحة من الجمهور لتحقيق انتعاشة فى شباك التذاكر.