2012/07/04

الجمهور يعيد المشترك المصري وصفحته في الفيس بوك تتعرض للسرقة
الجمهور يعيد المشترك المصري وصفحته في الفيس بوك تتعرض للسرقة


بوسطة – مواقع وصحف عربية


تمكنت جماهير المصري أحمد عزت من إرجاعه لاستكمال مشاركته في برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي".

وجاءت نسبة تصويت الجمهور لأحمد الشهير بـ "ميدو" 62%، واختار الطلاب صديقتهم الفلسطينية ليان بزلاميط بعدد 3 أصوات، وغادر الكويتي عبد السلام قبل انتهاء البرنامج بثلاثة أسابيع.

البرايم استضاف الفنانة اللبنانية ميريام فارس، إضافة إلى نجم ستار أكاديمي الفائز في الموسم الماضي السوري ناصيف زيتون، اللذان قدما مجموعة من الأغنيات على مسرح الأكاديمية.

وغنت ميريام فارس ثلاث أغاني في البرايم وهي: "تلاح" مع أميمة و"غنيلي شوي شوي" منفردة و"خلاني" مع ليان.

كما عاد السوري ناصيف الزيتون الفائز في الموسم السابع للأكاديمية، ولكن هذه المرة كضيف، وغنى "طال السهر" مع مواطنته سارة فرح، كما غنى مع محمد دقدوق أغنيتين هما "صبرك عليّ" و"يا شام".

وحصل السوري دقدوق على المركز الأول في قائمة أفضل ثلاثة طلاب لهذا الأسبوع وكانت جائزته مالية بمقدار 5000 دولار، وجاءت أميمة في الثانية وسارة في الثالثة.

من ناحية ثانية، تعرضت صفحة المشترك المصري الشهير بميدو لسرقة صفحته على الفيس بوك، والتي كانت تخطت الـ 72 ألف مشارك، وذلك خلال الأسبوع الماضي.

وقالت نيللى عزت شقيقه أحمد إنها قررت بالتعاون مع ثلاثة من أصدقائه بفتح صفحة قديمة بعد واقعة السرقة، حيث جمعت الصفحة الجديدة في أقل من 4 أيام أكثر من 52 ألفاً ولكن توالت محاولات سرقتها.

كما أكدت نيللي أن «ما حدث مع أحمد هو نوع من الحقد يمارسه أشخاص لا يحبون له النجاح، فضلاً عن أنه يأتي أيضاً من آخرين وثق فيهم أحمد في بعض الأحيان، خاصة أن الجميع لم يثن فقط على موهبته بل وأخلاقه وحصوله في استفتاء على أفضل طالب أخلاق بالأكاديمية».

وعن إنشاء صفحة جديدة على الفيس بوك لأحمد، قالت نيللي «سأقوم بعمل ذلك بعد رجوع أحمد من البرنامج باللقب إن شاء الله، وسأتواصل حالياً مع المعجبين عبر صفحة أنشأها معجب مصري، وآخر أردني لأحمد على الفيس بوك، وبها أكثر من 115 ألف شخص».