2012/07/04

العناية الإلهية  تنقذ فريق الإخراج في مسلسل "كسر الأقنعة"
العناية الإلهية تنقذ فريق الإخراج في مسلسل "كسر الأقنعة"

خاص بوسطة – ديانا الهزيم


تدخلت رحمة الله وعنايته لتنقذ فريق عمل مسلسل "كسر الأقنعة" من حادث أليم، كاد يودي بحياة المخرج حسان داوود والمخرجة المنفذة صفاء أحمد.

ففي تاريخ 5 آذار/ مارس الحالي، وتحديداً في تمام الساعة الثالثة فجراً، وأثناء تصوير فريق المسلسل لمشهد انفجار سيارة في منطقة معربة، قام خبير المتفجرات بوضع المتفجرات في السيارة التي كان من المفترض أن تسير بطريق مستقيم وتنفجر بعد 10 أمتار من سيرها، وفعلاً قاموا بتفجيرها لكن حدث ما لم يكن أحد يتوقعه، فقد انحرفت السيارة أثناء احتراقها عن مسارها إلى جهة اليمين متجهة نحو المونيتور والمخرج الذي يجلس خلفه، ولم يشعر المخرج حسان داوود والمخرجة المنفذة صفاء أحمد باقتراب السيارة الشديد نحوهم كونهم كانوا يركزون نظرهم في المونيتور دون أن ينتبهوا، وبعد تحذير فريق العمل السريع لهم استطاعوا الابتعاد لتصطدم السيارة بالمونيتور وأجهزة الإضاءة وبعض التجهيزات وتتلفهم.

وفي تصريح خاص لبوسطة، أكد مدير إنتاج العمل السيد عبد الرزاق حوراني بأن «المخرج أصر إكمال تصوير المشهد حتى النهاية كونه لن يتكرر، وتم تصوير مشهد اصطدام السيارة بالمونيتور، وبعد هذا المشهد أكملنا عمليات التصوير حتى الساعة الخامسة والنصف فجراً».

ثم أضاف حوراني: «الحمد لله، رحمته تعالى تدخلت كي لا يتأذى أي من فريق العمل، وإنما كانت خسائرنا مادية فقط ضمت بعض الأجهزة والأشرطة، وأنا أؤمن برضا رب العالمين الذي أنقذنا من حادث مؤكد».

أسرة موقع بوسطة تهنئ فريق المسلسل بسلامتهم، وتتمنى لهم ولجميع العاملين في الدراما السورية السلامة الدائمة، والنجاح الأكيد.