2013/06/30

 المنتج السوري الراحل أديب خير ... الغائب- الحاضر في "ميوركس دور 2013"
المنتج السوري الراحل أديب خير ... الغائب- الحاضر في "ميوركس دور 2013"

بوسطة

 

فاز النجم السوري مكسيم خليل بجائزة الميوريكس دور 2013 عن دوره بمسلسل "روبي" في فئة أفضل ممثل عربي، كما تسلم ناصيف زيتون جائزة أفضل نجم غناء عربي صاعد عن أغنيته "لرميك ببلاش"، التي تجاوز عدد مشاهداتها على "يوتيوب" مؤخرا الـ12 مليون مشاهدة.

 

وخلال استلام مكسيم للجائزة  شكر زوجته الفنّانة سوسن أرشيد التي وقفت إلى جانبه في السنوات العشر الماضية، وأسرة مسلسل "روبي"، وخص بالشكر  المخرج رامي حنّا، والمنتج  الراحل أديب خير، وقال عنه:"أديب.. أكثر من شخص عادي، كان أخ، وصديق، وسند، وبآخر سنتين وطن، وترك فراغ كبير بحياتي، وبحياة ناس تانيين... شكراً اديب خير، على كل ماقدمته لنا مهنياً وإنسانياً." كما طالب مكسيم خليل بالحرية لكلٍ من الفنّانين السوريين زكي ومهيار كورديللو، وعمر الجباعي، والكاتبين عدنان زراعي وسامر رضوان.... وأهدى الجائزة لسوريا.

 

المنتج الراحل أديب خير كان حاضراً أيضاً في كلمات النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، التي فازت بجائزة الميوريكس كأفضل نجمة  لبنانية، عن دورها بمسلسل "روبي" أيضاً، حيث توجهت سيرين لأديب بالشكر لأنه أول من فتح باب الإنتاجات اللبنانية- العربية المشتركة، وقالت له: "ياريتك تكون معنا."

 

وتميز النجم السوري ناصيف زيتون بحضوره اللطيف على مسرح "كازينو لبنان" ليلة الأحد 23-6-2013، وأهدى جائزة الميوريكس التي حصل عليها كأفضل نجم عربي صاعد لبلده سوريا، "الشامخة، والصامدة... بلد الفن والفنّانين"، وأعرب عن أمله في أن يكرم كل الفنّانين الحاضرين في بلاده قريباً.