2012/07/04

المنتج يؤجل فوازير ميريام فارس
المنتج يؤجل فوازير ميريام فارس

بوسطة – مواقع وصحف عربية


قررت النجمة اللبنانية ميريام فارس، بالاتفاق مع المنتج طارق نور، تأجيل الجزء الثاني من فوازير "ميما وميرا وميمي" إلى العام المقبل، وذلك لضيق الوقت، حيث لم يتبق على حلول رمضان سوى شهرين فقط، كما أن الأوضاع الحالية في الوطن العربي لا تشجع على وجود فوازير من هذا النوع، والشعب العربي بالكامل مشغول حالياً بما يحدث من ثورات في عدد من الدول العربية.

وقررت ميريام عدم المجازفة بتقديم الجزء الثاني، خصوصاً وأنها ترغب في الحفاظ على النجاح الذي حققه الجزء الأول من الفوازير الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

كما أكد المنتج طارق نور أنه وافق على تأجيل الفوازير للعام المقبل، بعد مناقشات كثيرة مع ميريام، حيث إن الفوازير تحتاج إلى ميزانية ضخمة جداً، من الصعب توفيرها في الوقت الحالي بسبب الأوضاع الراهنة، وهو ما يؤدي أيضاً لعدم تحقيقها لإيرادات كافية لتغطية ما أنفق عليها من ميزانية.

وأشار نور إلى إنه متمسك بميريام لأداء بطولة الجزء الثاني من الفوازير، لأنه لا يرى أي نجمة ممكن تقدم ما تقدمه ميريام بهذا الإتقان والتميز، «فهي تغني وتمثل وتقدم استعراضات بطريقة رائعة ومبهرة جداً، وهي فنانة شاملة ونجمة بكل المقاييس، ولا يوجد مثلها حالياً يستطيع التألق في الفوازير سوى نجوم الزمن الجميل، ولا أستطيع أن أرى أي فنانة على الساحة الآن تحل محل ميريام».

في الوقت نفسه، قررت ميريام استغلال الوقت الحالي لتصوير أغنيتها الجديدة "يا سارية"، والتي كانت أجلت تصويرها أكثر من مرة بسبب الأوضاع الراهنة بالوطن العربي، إلا أن ميريام اختارت مدينة "الصويرة" في المغرب لأنها تعد واحدة من بين أشهر المدن السياحية، وتنفرد بمناظرها الطبيعية، كما تشتهر بآثارها التاريخية التي تعود إلى العهد البرتغالي.

ومن المتوقع أن تطرح ميريام الكليب خلال موسم الصيف المقبل تزامنا مع طرح ألبومها الخليجي الجديد "من عيوني" والذي تتعاون فيه مع الشاعر سعود الشربتلي، والملحن عبد الله القعود، والموزع الموسيقى هادي شرارة، حيث يقدمون معظم أغنيات الألبوم، كما تتعاون مع الشاعر الإماراتي أنور المشيري بأغنية "يا كثر" من ألحان عبد الله الجاسم.