2012/07/04

النجمات ترفضن "شارع الهرم"
النجمات ترفضن "شارع الهرم"

بوسطة - مواقع وصحف عربية

يعاني فيلم "شارع الهرم" حالياً الذي كتب السيناريو له سيد السبكي من ورطة كبيرة، بعد اعتذار الفنانة سمية الخشاب عن القيام ببطولته بسبب إنها اكتشفت أن السيناريو عبارة عن استكشات كوميدية مهلهلة وتفتقد إلى الحبكة الدرامية.

وأكدت سمية إنها لن تستطيع المغامرة باسمها والعودة للسينما بهذا العمل الضعيف جداً، وبالطبع بعد هذا التصريح الذي صرحت بها سمية جعلت الفنانات يخفن الاقتراب من هذا العمل ويقررن عدم التفكير به من الأساس، فبذلك ابتعد المنتج محمد السبكي عن التعاقد مع نجمات الصف الأول.

وعلى الفور قرر منتج الفيلم البحث عن النجمات الشابات اللاتي تألقن في الفترة الأخيرة، فعرض السيناريو على الفنانة رانيا يوسف، التي تألقت مؤخراً في أكثر من عمل درامي منهم "أهل كايرو" و"الحارة" اللذان عرضا خلال شهر رمضان الماضي.

ولكن رانيا، ورغم إنها تنتظر تقديم أولى بطولاتها السينمائية، إلا إنها لم تقبل أن تظهر بمستوى ضعيف يقلل منها أو يأخذ من رصيدها عند الجمهور، ولذلك طلبت إدخال تعديلات على السيناريو حتى تقبل القيام بدور البطولة فيه، وهو ما كان رفضه سيد السبكي من قبل عندما طلبت سمية الخشاب نفس الطلب وأصر على موقفه وعدم تعديل أي مشهد بالسيناريو.

الرفض المتكرر من النجمتين قد يليه مجموعة أخرى من الاعتذارات بسبب ضعف النص، ويبقى القرار النهائي بيد السبكي منتج العمل، فإما تعديل للنص يسمح للنجمات بالمشاركة، وإما فيلم من دون نجمات بارزات على الساحة الفنية.