2013/05/29

النجم السينمائي آلان ديلون كان يضرب زوجته بقسوة!
النجم السينمائي آلان ديلون كان يضرب زوجته بقسوة!


بوسطة – مواقع وصحف عالمية

فتح آلان فابينان الابن الأصغر للممثل الفرنسي الكبير، والأكثر شهرة "آان ديلون" النار على أبيه وكسر حاجز الصمت الذي غلف أسرته لسنين عديدة، وعبر عن ثورة من الغضب الشديد تجاه أسرته خاصة والده.

وفي حديث أجراه مع احدى المجلات الاجنبية تحدث عن علاقته بوالديه وعائلته، وقال: "أتحدث عن عائلتي، أية عائلة؟ والدي كانا دائما ألد أعدائي فلم أعش حياة عادية ومنذ كبرت ونضجت وأنا أحاول بكل الطرق بناء حياتي من جديد بعيدا عنهم".

وقد ذهب هذا الابن البالغ من العمر 18 عاما والثائر إلى أبعد من هذا فأضاف: "ليس لي منزل وحسابي في البنك صفر على الرغم من أنني ابن أكبر نجم في السينما الفرنسية، وهو رجل غني ومع ذلك قد تركني وتخلى عني".

ويبدو أن ثورة آلان ديلون الابن على أبيه لم تتوقف فاتهمه بضرب أمه "روزالي فان بريمان"، وقال"أمي عانت من العنف الذي كان يمارسه أبي تجاهها فقد حطم ثمانية أضلاع بصدرها وكسر أنفها مرتين، ولكنه لم يكن يضربني ولا أخي "أنطوني" أيضا لأننا كنا نعلم إلى أى مدى يمكن أن تصل قسوته".

ويقول آلان فابينان إنه اضطر لأن يفعل أي شيء لكي يعيش فكشف عن أنه كان ديلر وعامل بناء وكان يضطر أيضا إلى غسيل السيارات ولكنه لم ينجح.