2013/05/29

الهام شاهين: الأزهر أثبت لي أن عبدالله بدر مزوّر وسأقاضيه بتهمة جديدة
الهام شاهين: الأزهر أثبت لي أن عبدالله بدر مزوّر وسأقاضيه بتهمة جديدة


بوسطة – مواقع وصحف عربية

فجّرت الفنانة إلهام شاهين مفاجأة جديدة في الأزمة التي بينها وبين الداعية عبدالله بدر، الذي صدر ضده حكم بحبسه سنة وغرامة 20 ألف جنيه بتهمة سبها وقذفها، حيث أكدت أنها سترفع عليه قضية أخرى وهي انتحاله لشخصية دكتور بالأزهر.

وقالت: "اكتشفت الأمر عندما لجأت إلى الأزهر كون المدعى عليه تابعاً له، إلا أن الأزهر رد عليّ بوثيقة رسميه تؤكد أن الشيخ عبد الله بدر لا يمثل الأزهر وأنه لا يحمل شهادة دكتوراة، ولم يدرس فيه ولم يتخرج منه أساساً، وأنا حصلت على كل الأوراق الرسمية التي توثق كلامي وقمت بتقديمها إلى المحكمة لدعم قضيتي".

وتابعت: "سوف احصل على حقي منه وحق كل مواطن مصري يعيش على أرض مصر تعرض للسب من الدكتور المزعوم، ويجب التصدي لأي شخص يتهجم على الناس ويسبهم في أعراضهم باسم الدين، فهذا المشهد غير الأخلاقي، لم يحدث من قبل ولم يتعرض أي فنان مصري لهذه الإساءات التي أصبحت منتشرة الآن".

وأكدت الهام أن عقاب عبدالله يتضمن جلده 80 جلدة، وقالت: "معظم رجال الدين المحترمين أمثال دكتورة ملكة زرار، ودكتورة سعاد صالح، ودكتور أحمد عمر هاشم، أكدوا لي رفضهم تصرفات هذا الشخص، وأشاروا إلى أن جريمته في الإسلام عقابها 80 جلدة".