2017/05/12

بوسطة
يطل الممثل السوري محمد حداقي لهذا الموسم عبر ثمانية أعمال هي "شباببك" (تأليف مجموعة كتاب وإخراج سامر برقاوي)، "هواجس عابرة" (حسن مصطفى ومهند قطيش )، "الرابوص" (سعيد الحناوي وإياد النحاس)، "شوق"(حازم سليمان و رشا شربتجي)، "وردة شامية" (مروان قاووق و تامر اسحاق)،" قناديل العشاق"( خلدون قتلان و سيف الدين سبيعي) ، "بقعة ضوء 13" (فادي سليم) و "سايكو"( كتابة أمل عرفة بالشراكة مع محمد قنوع وكنان صيدناوي.
ويؤدي حداقي في المسلسل الكوميدي "هواجس عابرة " شخصية "أمين" وهو أحد ساكني البناء الذي تدور فيه الحكاية ويعيش معاناة لا تخلو من الطرافة سببها حبّه لخطيبته رحمة (تلعب دورها ريم زينو) وتعلّقه الزائد بها. هذا الأمر يدفعه دوماً إلى افتعال المشكلات مع جيرانه بغرض تحقيق غايته الوحيدة، ألا وهي الزواج منها مهما كلّف الأمر.
وفي الكوميديا أيضاً يشارك حداقي بعدة لوحات في مسلسل "بقعة ضوء 13" إلى جانب ظهوره كضيف شرف في مسلسل "سايكو".
أما في مسلسل الرعب "الرابوص" يؤدي دور "عياش" وهو رجل طيب يعيش وحيداً في هذا المجتمع، ويواجه انعطافات عديدة في حياته، كما يمتلك فكرة سوداوية ترافقه دائماً.
خامس إطلالات الممثل السوري ستكون بالمسلسل الاجتماعي "شوق " ويلعب فيه شخصية أمير إسلامي متشدد، يدخل في صراعات عديدة مع زعماء متطرفين ، لتنتهي حياته أخيراً على يد إحدى سبايا تنظيم داعش.
ويختتم الممثل السوري إطلالاته لهذا الموسم بمشاركاته بعدة حكايا في المسلسل الإجتماعي "شبابيك".