2020/02/03

بوسطة – متابعة

أعلنت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك أنها لن تشارك بأي عمل درامي هذا العام، وهاجمت وجود ملكات جمال لبنان السابقات في الأعمال الفنية، اللواتي أصبحن ممثلات وهن لا يمتلكن الموهبة، مؤكدة بأنها ليست ضد الفكرة في حال وجدت الموهبة، ورأت بأن كل واحدة منهن تتمتع بجمال خاص لكنها تُضلل بعد دخولها مجال التمثيل ويقال عنها فاشلة "تحط الملكة جمالا بالصحن يلي بيلبقلا".

وخلال لقاء لها ضمن برنامج "ET بالعربي"، قلدت باميلا أداء كل من فاليري أبو شقرا ودانيلا رحمة، وأشارت إلى أنه على الممثل تقوية نقاط ضعفه وتطوير أدواته، وعلقت على ترشيح ملكة جمال لبنان لعام 2018 مايا رعيدي للعب بطولة مسلسل "الأمير الأحمر"، بالقول: "بالتوفيق وإذا بكون عندا موهبة رح كون كتير سعيدة، وإذا حدا ماشي بشكل صح ليش بدنا ننتقده".

فيما لم تنكر الكيك بأن نادين نسيب نجيم "نجمة"، مبينة (بسخرية) بأن الجميع نجوم بما فيهم ابن جارتها، ورأت أن شكلها في السابق أي قبل إجرائها لعمليات التجميل كان أجمل، ولفتت إلى كون شركة "الصباح"، الوحيدة التي تؤمن بها كممثلة وهذا سبب استمراريتها في العمل معها، رغم أنها تكرر نفسها وأداؤها منذ خمس سنوات إلى اليوم لم يتغير "5 سنين ما شفت أداء، غير بشوف نادين نجيم الحلوة ويلي بتعرف حالها إنها حلوة وبتعطي البروفيل يلي بتعرف انو أحلى وهنن بيحفظوا وبقولوا وبيعملوا شوية قصص، بس أنا عم أحكي عن التمثيل حطا جنب جوليا روبرت.. هاد مو تمثيل".

وكانت باميلا الكيك قد كتبت قبل أيام من اللقاء منشوراً عبر صفحتها على "تويتر"، جاء فيه: "السّنة ما رح إقبل ولا عرض تمثيلي.. لا داخل شهر رمضان المبارك ولا خارجو! أول شي، نازل فيلمين لإلي السنة، ومتل العادة بفكّر بغيري وبقول ما لح آخد كل شي، غير أنه اصلاً ما أغراني شي من العروض اللي ٣/٤ بطلاتا صاروا ميسّات لبنان".

واستمرت: "يا ممثلاتنا تعوا نحنا نقدم على ملكات الجمال ونخلين ينزعوا كل اللي بنيناه للدراما، بكرا يا صحافتنا المش مأجورة تبقوا اسألوا الممثلات عن الوعية من التخت بالكعب، الرموش والميك آب.. بعد في اللحام جارنا ما صار منتج.. الفساد في كل مكان شي بسم البدن".