2014/10/08

بعد غياب طويل...سيمون أسمر يعود للأضواء بحلة جديدة
بعد غياب طويل...سيمون أسمر يعود للأضواء بحلة جديدة

بوسطة – مواقع عربية

يعود نجم المخرجين وصانع أكبر عدد من نجوم الغناء العربي المخرج سيمون أسمر إلى الظهور على شاشات التلفزة بعد طول انقطاع، لكن إطلالته هذه المرة مختلفة عما اعتدنا عليها فسيكون عضو ضمن لجنة تحكيم برنامج جديد للمواهب، وسيعرض قريباً على تلفزيون الجديد.

 يرافق المخرج سيمون أسمر ضمن لجنة التحكيم الملحن اللبناني هيثم زيّاد، أما تقديم البرنامج فسيكون من نصيب الفنان اللبناني أمير يزبك بحيث يخوض من خلاله تجربته الأولى في مجال التقديم التلفزيوني ويدخل من خلاله عالم الإعلام، وستقف ميراي مزرعاني إلى جانب يزبك في تقديم البرنامج المتوقع له نجاحاً كبيراً.

يعتمد البرنامج الجديد في اختيار المواهب على الصوت الجميل ويخترق بعض المجتمعات التي تعاني جرّاء أوضاعها المالية والمعيشية، فهناك الإسكافي والسمكري اللذان يحلمان بالشهرة ويمتلكان صوتًا جيدًا سيختارهما البرنامج ويقودهما أمير يزبك بطريقة مبتكرة على الأرجح أن تكون بواسطة باص ينقلهما إلى الاستديو حيث تبدأ بعد هذه المرحلة مباراة الغناء أسبوعيًا.

الجدير ذكره أن أسمر وضع شروطًه قبل المشاركة في البرنامج الذي سيبدأ حلقاته خلال الأسبوعين المقبلين ويدخل ضمن إطار الدورة البرامجية الجديدة لمحطة الجديدة.