2013/06/21

بعد مغادرته منافسات "آراب أيدول2"... عبد الكريم حمدان: قـلـبـي مـعـكـم
بعد مغادرته منافسات "آراب أيدول2"... عبد الكريم حمدان: قـلـبـي مـعـكـم

بوسطة- محمد الأزن

اختتم المشترك السوري عبد الكريم حمدان مشواره في برنامج "آراب أيدول" ليل  السبت 1/6/2013، بحصوله على أدنى نسبة من تصويت الجمهور وسط تأثر اللجنة، وزملائه، وحملة انتقادادات واسعة على صفحات مواقع  التواصل الاجتماعي استغربت خروج عبد الكريم من المنافسة، وبقاء أصوات أخرى أقل موهبة وأهمية من صوته...  بدوره عبد الكريم حمدان اعتبر أن رسالته من المشاركة في "آراب أيدول" وصلت، وأعرب عن فخره بتمثيل الشباب السوري في البرنامج، وبدت المشتركة السورية فرح يوسف شديدة التأثر بمغادرة ابن بلدها المنافسة.

ولم يفوت عضو لجنة التحكيم حسن الشافعي الفرصة لإعلان أنه كان يخبئ كرت الإنقاذ الذي بحوزته لعبد الكريم حمدان، في إشارة إلى تفويت هذه الفرصة من باقي أعطاء اللجنة، عندما منحوا البطاقة للمشترك السعودي فارس المدني، ليغادر في الأسبوع التالي لمنحه إياها بناءً على تصويت الجمهور.

وأكد السوبر ستار رغب علامة مجدداً أن عبد الكريم سفير حقيقي لبلده سوريا، وللقدود الحلبية، مطالباً إياه بحمل شعلة هذا الفن الأصيل، وأثنى علامة على الروح الرياضية للمشترك السوري في تقبل النتيجة.

نانسي عجرم بدت متأثرةً جداً، وقالت "النجم ولد الليلة"، وأحلام أعربت عن حزنها بمغادرة حمدان البرنامج، وواسته بكلماتها المعتادة "من هنا ابتدا المشوار".

وبعد انتهاء حلقة النتائج كتب عبد الكريم حمدان في صفحته الرسمية على "فيسبوك" من شعر المتنبي:

"يـــا مـــن يـعـــز عـلـيـنـا أن نـفــارقـهــم     وجـدانـنـا كـــل شـــيء بـعــدكــم عـــدم

ومــا انـتــفــاع أخـــي الــدنـيــا بـنـاظـره    إذا اسـتــوت عـنـده الأنـــوار والظـلـــم

كــم تطـلـبـون لـنــا عــيـبـــا فـيـعـجـزكـم       ويــكــره الله مــــا تــأتــون والــكــــرم

سـيعـلــم الجـمـع مـمـن ضــم مـجـلـسـنــا   بـانـنـي خـيــر مــن تـسـعـى بـــه قــــدم

قـلـبـي مـعـكـم... عـبـد الـكـريــم حــمـدان"

من جهة أخرى واصلت فرح تألقها في نهائيات "أراب أيدول"-  الموسم الثاني، محافظةً على مكانتها  بين المشتركين الخمس الأوئل، بعد أداءٍ لافت ليلة الجمعة 31-5-2013، حينما غنّت "أوعدك" للفنانة الكبيرة سعاد محمد، وتألقت في ديو جمعها مع المشترك اللبناني زياد خوري، أدت فيه دور السيدة فيروز في الثنائية الرحبانية الشهيرة "الله الله ياتراب عنيطورة".