2012/07/04

بوستر "دوران شبرا" جاهز.. والمسلسل في الربع الأخير
بوستر "دوران شبرا" جاهز.. والمسلسل في الربع الأخير

بوسطة – مواقع وصحف عربية

انتهى المخرج خالد الحجر من تصوير البوستر الدعائي "الأفيش" الخاص بمسلسله الجديد "دوران شبرا"، والأفيش من تصميم وكالة ميديا هاوس، ومن المقرر أن يتم طرح الأفيش في الشوارع والميادين، تمهيداً للحملة الدعائية للمسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

من ناحية أخرى انتهى فريق عمل المسلسل من تصوير 75% من المشاهد الخاصة بالعمل، وذلك في أستوديو مصر بعد التصوير لفترة بأحد العقارات بالمنيل.

وكان فريق العمل قد صادفه سوء حظ غير عادي، إذ أصيب هيثم أحمد زكي بالتسمم خلال التصوير مما عطله، وأيضاَ كسرت قدم أحمد عزمي، وتبع ذلك وفاة والدة هاني عادل، واحتراق يد مدير التصوير أثناء إصلاحه لعطل "بريدياتير" سيارته، مما تسبب في إيقاف التصوير عدة مرات، إلا أن ذلك لم يمنع المسلسل في من يكون أحد المسلسلات القليلة التي قاربت على الانتهاء للعرض في الموسم الرمضاني القادم.

المسلسل بطولة عفاف شعيب ودلال عبد العزيز ومحمد رمضان وأحمد عزمي وزكي فطين عبد الوهاب وحورية فرغلي وهيثم أحمد زكي وهاني عادل، ومن تأليف عمرو الدالي، وإنتاج شركة أفلام مصر العالمية، ومن إخراج خالد الحجر.

تدور أحداث المسلسل في حي شبرا بين مجموعة من الشخصيات التي تسكن فيه، ومن خلال حياتهم يبرز مدى التسامح بين سكان الحي من مسلمين وأقباط في أعمار وأنماط مختلفة، حيث يتصارعون أحياناً ويتفقون أحيان، إلا أن المودة هي التي تبقى في النهاية.