2012/07/04

تدشين "هاري بوتر" رغم الجو العاصف
تدشين "هاري بوتر" رغم الجو العاصف

بوسطة - وكالات

خرج مئات المعجبين إلى "لستر سكوير" في وسط لندن، متحدين الرياح والأمطار لمشاهدة النجوم الذين تهادوا على البساط الأحمر لحضور العرض الأول للفيلم الجديد من سلسلة أفلام "Harry Potter".

وكان روبرت كونر، الذي يشبه كثيراً الممثل روبرت غرينت الذي يلعب دور رون في سلسلة الأفلام الناجحة، في مقدمة طابور المعجبين، وقال يوم الخميس 11 تشرين الثاني/ نوفمبر: «أنا من أشد المعجبين، بل لدي وشم لهاري بوتر، عرضته على عدد قليل من الممثلين بالفيلم. أنا أحب هاري بوتر. أحب الكتب وأحب الأفلام وأحب الممثلين».

كما جاءت دورا السعدي، 17 عاماً، من السويد خصيصاً لتكون متواجدة حين يحضر طاقم العمل والممثلون أول عرض رسمي لفيلم "Harry Potter and the Deathly Hallows: Part 1" الذي يبدأ عرضه في دور العرض في 19 تشرين الثاني/ نوفمبر، وقالت: «إنه هاري بوتر. إنه كل شيء. إنه يشكل حياتنا. الجميع هنا يعتقدون أنه يستحق لأنه جزء من حياتنا الآن».

ويضمن الجزء السابع وقبل الأخير من سلسلة الأفلام إيرادات هائلة مرة أخرى لشركة وورنر براذرز، على الرغم من عدم التمكن من تحضير نسخة ثلاثية الأبعاد في الوقت المناسب.

وقررت وورنر براذرز تقسيم كتاب (جيه.كيه) رولينغ الأخير عن هاري ومغامراته إلى فيلمَين، بعد أن حققت أفلامه الست الاولى إيرادات عالمية بلغت 5.4 مليار دولار.