2016/03/20

تعرّف على القائمة الكاملة لأبطال باب الحارة 8
تعرّف على القائمة الكاملة لأبطال باب الحارة 8

خاص بوسطة – علي المحمد

وقّعت سلاف فواخرجي اليوم (الأحد 20 آذار/مارس) عقد انضمامها إلى الجزء الثامن من مسلسل "باب الحارة"، حيث ستؤدي شخصيّة جديدة على العمل، هي المحامية الدمشقية "جولي" التي درست الحقوق في فرنسا، وعادت إلى سوريا لتصبح موظّفة في الجامعة، وتفتح مكتباً للمحاماة، تترافع  من خلاله عن رجال المجتمع الدمشقي ونسائه أمام المحاكم.

وعلمت "بوسطة" انّ الممثلة ندين تحسين بيك  ستحل ضيفةً على العمل بشخصية "خالدية"  صديقة "جولي"، ومن المنضمين الجدد إلى العمل أيضاً: فادي صبيح بشخصية الشيخ "فكري"، بالإضافة إلى: زيناتي قدسية ، كفاح الخوص، طلال مارديني، إيناس زريق، زيد الظريف، ومصطفى المصطفى.

وتشهد قائمة أبطال الجزء الجديد أيضاً دخول ممثلين جدد سيؤدون شخصيات معروفة في العمل، مثل "العكيد معتز" التي سيؤديها الممثل الشاب مصطفى سعد الدين بدلاً عن الممثل وائل شرف الذي اعتذر عن المشاركة بعد تعذّر الوصول إلى اتفاق على الأجر بينه وبين المنتج بسام الملا .  

وسيجسّد أسعد فضة دور "أبو ظافر"، الذي أداه أيمن زيدان في الجزأين السادس والسابع، بسبب تفرّغ زيدان لإخراج مسلسل "أيام لا تنسى"، والتزامه لاحقاً ببطولة مسلسل "الشبكة" (من المقرر أن يخرجه سمير حسين).

شخصية "لطفية" التي تؤديها الممثلة ليليا الأطرش ستكون في هذا الجزء لـ أريج خضور، وستلعب الممثلة روبين عيسى دور "دلال" ابنة "أبو عصام" بدلاً من أناهيد فياض وولاء العزام ستكون زوجة "عصام" (ميلاد يوسف) الثانية بدلاً من راما الراشد. وسيلعب جوان الخضر شخصية "بشير" بدلاً من أسامة حلال .

المخرج بسام الملا يعتزم تصوير الجزأين الثامن والتاسع (نص سليمان عبد العزيز وإخراج ناجي طعمي) دفعةً واحدة، وتجمع قائمة أبطالهما حتى الآن إلى جانب ما ذكر كلّاً من: عباس النوري، صباح الجزائري، مصطفى الخاني، وفاء موصللي، شكران مرتجى، زهير رمضان، محمد خير الجراح، عادل علي، هدى شعراوي ، جمال العلي، جمال قبش وكثر آخرين.