2012/07/04

توم كروز: تعلمت الرقص على موسيقى الروك لأتقن دوري في «رقصة العصور»
توم كروز: تعلمت الرقص على موسيقى الروك لأتقن دوري في «رقصة العصور»


بوسطة – مواقع وصحف عالمية



أكد  النجم العالمي توم كروز أنه تدرب جيدا وتلقى دروسا حتى أجاد الرقص على موسيقى الروك، من أجل إتقان دوره في فيلم "رقصة العصور"، الذي شهدت العاصمة البريطانية لندن العرض الأول له هذا الأسبوع.

ويلعب توم كروز في الفيلم المقتبس عن مسرحية موسيقية تحمل الاسم نفسه، شخصية ستاسي جاكس نجم موسيقى الميتال والروك الخيالي، الذي كان يتميز بخلاعة وصلت إلى حد الوقاحة في ملبسه وطريقة غنائه، وهو ما حاول توم القيام به من أجل إتقان أدائه في الفيلم.

وأدلى توم كروز بالعديد من التصريحات عن كواليس الفيلم، الذي وصلت ميزانيته إلى 80 مليون دولار، موضحا أنه كان عليه أن يظهر بشكل مميز ومناسب للشخصية التي يجسدها في أول مغامرة له في دور غنائي يؤدي فيه دور مطرب.

وأشار إلى أنه استخدم ماكياج وإكسسوارات خاصة للشخصية التي يجسدها في الفيلم، وأنه فوجئ ذات يوم بابنته "سورى" وهي تنظر إليه أثناء التصوير، وكان يضع "طلاء الأظافر" الذي تستعمله السيدات، وشعره مصففا بطريقة لا تناسب سنه على الإطلاق، فراحت تسأل والدتها: "ماذا حدث لأبي؟".

وظهر توم كروز في الفيلم وقد وشم جسمه بعدد كبير من "الأوشام"، منها رسمة "مسدس"، وأخرى لقلب، وتدور قصة الفيلم حول شابة قروية صغيرة تدعى شيري، وفتى من المدينة اسمه درو، يلتقيان معا وتجمعهما أحلامهما في دخول عالم هوليوود خلال فترة ازدهار موسيقى الروك عام 1987.

وتتناغم رومانسية الحبيبين مع موسيقى الروك أند رول، التي كانت سائدة في هذا الوقت، والتي وثقت حب شيري ودرو.