2012/07/04

جائزة "الميما" تشعل خلافاً بين عزيز شافعي وأحمد جمال
جائزة "الميما" تشعل خلافاً بين عزيز شافعي وأحمد جمال

بوسطة – مواقع وصحف عربية

فجرت جوائز "الميما" أو "Mild East Music Award" خلافاً بين عزيز شافعي ورامي جمال، اللذان فازت أغنيتهما "يا بلادي" بجائزة أفضل أغنية في الجوائز، بسبب إرسال خمس دعوات لعزيز شافعي، وعدم إرسال أي دعوة لشريكه في الأغنية رامي جمال، الأمر الذي جعل رامي يرفض الجائزة تماماً لكن إدارة المهرجان حاولت إصلاح الموقف بإرسال دعوات خاصة لرامي غير دعوات عزيز.

من جانب آخر، فازت أنغام بلقب أفضل مطربة ومحمد فؤاد بلقب أفضل مطرب، وحصل كليب نانسي عجرم "شيخ الشباب" على جائزة أفضل فيديو كليب، كما ذهبت جائزة الصحافة الفنية، وهي جائزة يختارها الصحفيون لأفضل مطرب فني للعام، إلى محمد منير.

جائزة أفضل مطربة صاعدة فازت بها مروة بن صغير، ونال وليد سعد جائزة أفضل ملحن، كما نال  تميم جائزة أفضل موزع. جائزة أفضل أغنية ذهبت إلى "بين إيديك" محمد فواد، وأفضل أغنية منفردة فاز بها محمد منير عن أغنية "ازاي"، وأفضل أغنية فيلم سينمائي أغنية "ذكرياتك ميح" لحماقي من فيلم "زهايمر"، وأفضل ألبوم محمد فواد "بين إيديك"، وأفضل مهندس صوت هاني محروس، وأفضل فريق غنائي "وسط البلد" وأفضل مدير أعمال فنان محمد فؤاد إبراهيم، وأفضل شركة إنتاج شركة روتانا، وأفضل شركة وأفضل إذاعة لموسيقى "ميغا أف أم" وأفضل قناة موسيقية قناة روتانا.

وقد اعتذرت أنغام عن حضور الحفل بسبب انشغالها بالسفر خارج مصر في ذلك التوقيت، ومن المقرر أن يحضر باقى الفائزين الذين أكدوا حضورهم للحفل الذي سيقام هذا العام في بورتو مارينا في العشرين من تموز/ يوليو المقبل.