2012/07/04

جمال سليمان يجسد ثلاث شخصيات في مسلسل مصري جديد
جمال سليمان يجسد ثلاث شخصيات في مسلسل مصري جديد


بوسطة – مواقع وصحف عربية

يعود الممثل السوري جمال سليمان مجددا لتقديم شخصية الصعيدي التي حقق فيها نجاحه الكبير في الدراما المصرية من خلال مسلسل «حدائق الشيطان» قبل سنوات، وذلك من خلال عمل جديد يحمل عنوان «سيدنا السيد».

وكشفت شركة «العدل جروب للإنتاج» عن بعض تفاصيل المسلسل الجديد الذي كتبه ياسر عبد الرحمن في جزأين متتاليين، ويخرجه محمد العدل، ولم يتم بعد اختيار بقية أبطاله، رغم الإعلان عن بدء تصويره عقب عيد الأضحى المقبل، ليلحق بالعرض في شهر رمضان القادم.

ويجسد جمال سليمان في المسلسل الجديد ثلاث شخصيات في ثلاث مراحل عمرية مختلفة، بحسب الشركة المنتجة التي قالت إن العمل الفني مكون من 60 حلقة مقسمة على ثلاثة فصول، الأول يشمل الجزء الأول من المسلسل بعنوان «العصا لمن عصى».

وتدور الأحداث في العام 1945 ويقدم للجمهور الشخصية الرئيسية في العمل «فضلون الجناري» الرجل الصعيدي الغريب الأطــوار الذي يفضل الزواج من الفتيات البكــر رغــم كبر سنه ولديه أربعة أولاد، اثنـــان من الذكــور وابنــتان تطــاردهم مذبحة دامية، يقــوم بها والدهـم في البلدة طوال حياتهم.

يبدأ الجزء الثاني من المسلسل العام 1975 وبطله الرئيسي الابن الأكبر لفضلون الجماري بطل الجزء الأول، ويقوم بدوره جمال سليمان أيضا وتحمل الحلقات عنوان «أبو القاسم». ومن المـــقرر عرضـــها في رمضان 2013 حول حكاية الابــن الهارب إلى القاهرة من أفعال والده محاولا إصلاح بعض ما جرى.
وتختتم أحداث الجزء الثاني بشخصية ثالثة للحفيد الذي يعود في العام 2005 إلى بلاده من سفر طويل، محملا بملايين من الجنيهات غير معلومة المصدر.