2012/07/04

جورج وسوف يؤكد أمام شباب القسم: «كلام النت لا بيقدم ولا يأخر»
جورج وسوف يؤكد أمام شباب القسم: «كلام النت لا بيقدم ولا يأخر»


خاص بوسطة – ديانا الهزيم

"كلام النت لا بيقدم ولا يأخر .. كلام النت ملامة وغيرة مش أكثر".. بهذه الكلمات غنى الفنان السوري جورج وسوف وأطرب جميع من كان في مسيرة القسم في ساحة الأمويين في دمشق.

وكان أن أطل الوسوف في ختام السهرة، التي امتدت على نحو أكثر من أربع ساعات، وغنى أغنيتيه "بعدك يا وطني" و" يا غالي يا ابن الغالي" في تحية للسيد الرئيس الدكتور بشار الأسد في ذكرى القسم الذي أداه في مجلس الشعب قبل أحد عشر عاماً.

وأنهى الفنان الوسوف غناءه بقوله: «سورية الخير... تسلم للشعب.. أبو حافظ.. أمل الملايين.. أبو حافظ».

يذكر أن الوسوف كان أحد الفنانين اللذين شاركوا في هذه الاحتفالية التي نظمتها مجموعة شباب "بصمة سورية"، وتضمنت العديد من الفعاليات، منها مسيرة على الدراجات لمئتين وخمسين من الفنانين والرياضيين السوريين على أتستراد المزة في دمشق وصولاً إلى ساحة الأمويين.

وتخلل أداء القسم عرض للألعاب النارية أضاءت سماء ساحة الأمويين ومجموعة من العروض الفنية أحياها نخبة من فناني سورية والوطن العربي.

وشملت الفعاليات أيضا إعلان حملة لدعم الليرة السورية برعاية مجموعة من التجار والمستثمرين.

وشارك في الغناء في الحفل الفني إلى جانب سلطان الطرب الفنانون: وفيق حبيب، شادي أسود، رويدة عطية، حسين الديك، وسامر كابرو، ومن لبنان الفنانين معين شريف وملحم زين وأيمن زبيب.

وكان من بين الفنانين المشاركين والحاضرين في الفعالية تولاي هارون، محمد رافع، ديمة قندلفت، سحر فوزي، صبحي رفاعي، فادية خطاب، وآخرون..