2013/05/29

جومانا مراد: لم أكن مستعدة نفسيًا لخوض سباق رمضان لكن «فرعون» غير رأيي
جومانا مراد: لم أكن مستعدة نفسيًا لخوض سباق رمضان لكن «فرعون» غير رأيي


بوسطة – مواقع وصحف عربية


قالت الفنانة جومانا مراد، إنها «لم تكن مستعدة نفسيًا للدخول في أي تجارب درامية خلال هذا العام، أو خوض سباق شهر رمضان الدرامي المقبل بسبب الظروف التي يمر بها الوطن العربي»، مشيرة إلى أنها كانت تريد أن تأخذ قسطًا من الراحة للتعرف على ملامح السوق بشكل عام خلال الفترة المقبلة، ووضع خريطة خاصة بأعمالها، موضحة أنها غيرت رأيها بعد قراءة مسلسل «فرعون» الذي عرض عليها، لأنها «وجدته مختلفًا عن كل الأعمال اتلي قدمتها».

وأشارت «مراد» إلى أنها وجدت اختلافًا في طريقة كتابة العمل، «لاختلافه عن معظم الأعمال التليفزيونية التقليدية»، ووجدت أنه سيكون فرصة جيدة للعودة إلى جمهور التليفزيون من جديد، بشخصية مختلفة، معتبرة أن «زيارة الجمهور في المنازل مسؤولية كبيرة يجب أن نحترمها، وبسبب ذلك رفضت العديد من المسلسلات حتى أتفرغ تمامًا للمسلسل  وللدور خاصة أنه صعب».

وأضافت: «أجسد خلال أحداث المسلسل شخصية «سحر»، وهي فتاة انتهازية ومتطلعه، وتربطها علاقة بـ(رجب فرعون) الذي يجسد شخصيته الفنان خالد صالح، في مراحل حياتها الأولى، قبل أن ترتبط بأحد رجال الأعمال، لكن تظل علاقتها بـ(فرعون) قائمة، إلا انها تتعرض لأزمات تقلب حياتها راسًا على عقب».

ولفتت إلى أن «الشخصية تتميز بأنها تمر بأكثر من مرحلة، وتشهد تحولات عديدة تمنح للممثل القدرة على التلون والتحول وإخراج كل طاقاته».