2012/07/04

جومانة مراد بدلاً من سمية الخشاب!
جومانة مراد بدلاً من سمية الخشاب!

بوسطة - مواقع وصحف عربية


أوضح منتج فيلم "شارع الهرم" أحمد السبكي أنه هو من رفض التعاون مع سمية الخشاب، وليس هي من رفضت الفيلم بسبب السيناريو، كما قالت، وأخبرها بقراره هذا بشكل مهذب، بعدما اختلفا في وجهات النظر.

وأضاف السبكي: «ما صرحت به سمية الخشاب لبعض وسائل الإعلام، عن ضعف مستوى سيناريو الفيلم غير صحيح، فقد كانت موافقة عليه من البداية، وقامت بالفعل بتسجيل أغنية الفيلم مع سعد الصغير، وحقيقة ما حدث هو أنها كانت تريد تحويل مسلسل إذاعي إلى فيلم سينمائي، فرفضت مكتفياً بفيلم "شارع الهرم"».

كما أكد السبكي: «كان رفضي التعاون معها في مسلسل بجوار الفيلم سبب انسحابها، بالإضافة إلى أنني لا أستطيع انتظارها لحين انتهائها من تصوير مسلسل "وادي الملوك"، وأريد البدء في تصوير الفيلم مع بداية عام 2011».

ونفى السبكي استبعاده للفنانة رانيا يوسف من بطولة الفيلم، موضحاً أنه لم يرشحها من الأساس، لأنها ستقوم ببطولة مسلسل "شباب امرأة" الذي ينتجه أيضاً، مشيراً إلى أنه رشح الفنانة جمانة مراد بدلاً من الخشاب للقيام ببطولة العمل.

فيلم "شارع الهرم" سيناريو سيد السبكي، ويشارك في بطولته مع جومانا مراد كل من: سعد الصغير وسليمان عيد وإيمان السيد، وبدرية طلبة ولطفي لبيب، بالإضافة للمطربين الشعبيين محمود الليثي ومحمود الحسيني، ويخرجه محمد حمدي.