2012/07/04

جيني تخرج من "ديو المشاهير" بعد أداء خلّاب
جيني تخرج من "ديو المشاهير" بعد أداء خلّاب

خاص بوسطة - يارا صالح


خرجت الفنانة السورية جيني إسبر من منافسات برنامج "ديو المشاهير" بمبلغ 15000 دولار أميركي، تبرعت بها لجمعية قوس قزح، وجمعية بسمة السورية للأطفال المصابين بالسرطان، وذلك بعد منافسة محتدمة مع مشتركين نالوا في أغلب ما قدموه إعجاب لجنة التحكيم.

جيني خرجت في البرايم السابع من البرنامج، بعد منافسة مع الفنان المصري أمير كرارة، وملكة جمال لبنان كريسيتنا صوايا، والممثلة اللبنانية نادين الراسي، وبمشاركة النجوم محمد الباش، وجورج الراسي، ورويدا المحروقي، إضافة إلى الفنان الكبير وديع الصافي.

كرارة غنى مع كل من وديع الصافي "سيجّنا لبنان" بقوة وعنفوان، وفقاً للجنة الحكم التي منحته العلامة الكاملة، ومع رويدة المحروقي، أغنية "ليلة لو باقي ليلية"، التي لم تنل استحساناً كبيراً من اللجنة.

بدورها جيني قدمت أغنيتين، أبرزهما "بلغي كلّ مواعيدي" مع محمد الباش، والتي قدماها غناء وتمثيلاً، الأمر الذي نال إعجاب لجنة التحكيم، والتصفيق الحار من جمهور الصالة، ودفع كلاً من: روميو لحود، أحد أعمدة المسرح الغنائي في لبنان، والشاعرة والصحافية جومانا حدّاد، والمخرج مروان منصور الرحباني، أعضاء لجنة التحكيم إلى منحها العلامة الكاملة.

إطلالات الفنان وديع الصافي على المسرح استمرت مع كل من كريستينا ونادين، وغنى معهما من أغانيه "الليل يا ليلى"، و"رمشة عينك" على التوالي، وحصلت الأغنيتان على العلامة التامة من اللجنة.

يذكر أن برنامج "ديو المشاهير" يذاع على الهواء مباشرة عند الثامنة والنصف بتوقيت بيروت مساء كل جمعة، على قناة "LBC"، الفضائية اللبنانية.