2012/07/04

خالد القيش يتمنى زوال الاحتلال.. قريباً
خالد القيش يتمنى زوال الاحتلال.. قريباً

خاص بوسطة - يارا صالح


عبر الفنان خالد القيش عن سعادته بمشاركته البسيطة في مسلسل "سقوط الأقنعة" للمخرج حسان داوود، مشيراً إلى أهمية أن يكون لنا في سورية أعمال بوليسية أيضاً لأنها نوع من الأنواع الدرامية التي لها جمهورها.

وفي تصريحات خاصة لبوسطة، قال القيش إنه كان سعيداً جداً أثناء تصوير اللوحة التي شارك بها في المسلسل، والذي استمر عدة أيام، مشيداً بما يقدمه المخرج من حركات تشويق وإثارة تغني العمل.

كما أكد القيش ضرورة أن يتم نقل عالم الجريمة إلى الشاشة، لأنها تحدث في مجتمعاتنا، وإن بنسبة أقل من الغرب، موضحاً بأن الجريمة في بلادنا تتركز على جرائم الشرف أو تعاطي المخدرات وغيرها، وهي أمور يجب تسليط الضوء عليها كي نحذر المجتمع منها ومن أخطارها.

من ناحية أخرى، كشف القيش أنه ينتظر المشاركة في مسلسل جديد، يتم التحضير له حالياً، ومن المقرر أن يتألف من 160 حلقةً، وهو مشروع لا يزال في طور التحضير، لأنه سيكون من الأعماال الضخمة جداً، والتي ستعرض على الشاشات على مدى عام كامل، على شكل ثلاث حلقات أسبوعياً.

وأوضح القيش أن العمل الجديد سيتطلب من الفنانين تفرغاً كاملاً، لأن تصويره سيكون طويلاً، وةربما يمتد إلى سنة كاملة، وهو ما سيكون له أثره المادي على الجات المنتجة وعلى الفنانين الذين سيشتركون فيه، وبالتالي فإنه أمر يحتاج للكثير من الدراسة.

أخيراً، تمنى خالد أن يكون العام المقبل عام خير على سورية والبلاد العربية والعالم، وجدد أمنياته العميقة، كما في كل عام، أن يحتفل في الأعياد القادمة مع عائلته في الجولان العربي السوري المحتل، عند زوال هذا الاحتلال، وعودة الحق إلى أصحابه.