2012/07/04

خالد صالح يهوى تجسيد الرؤساء المخلوعين
خالد صالح يهوى تجسيد الرؤساء المخلوعين

بوسطة – مواقع وصحف عربية

أعرب الفنان خالد صالح عن أمنيته بتجسيد شخصيتَي الرئيسين السابقين المصري حسني مبارك والتونسي زين العابدين بن علي، معتبراً أنهما من «الشخصيات الثرية في الدراما».

وأكد صالح أن التاريخ لن يرحم الرئيس المصري السابق، وأن أي موقف جيد له سواء عسكرياً أو مدنياً لن يذكر، وفقاً لتصريحات خالد صالح في برنامج "360 درجة" الذي يذاع على قناة "الحياة".

كما انتقد صالح "قوائم العار" التي ضمت أسماء الفنانين الذين أيدوا الرئيس السابق، ورفض مطالبة البعض لهم بالاعتزال، وطالب بإعطائهم الفرصة للتغيير مثل الجميع، مشيراً إلى أنه من الممكن أن يتعاون مع هؤلاء الفنانين، لكن يفضل أن يؤجل هذا الأمر لمدة سبعة أشهر حتى يرى تغيُر الفنانين.

يذكر أن صالح يحضر حاليا لمسلسل "الريان"، الذي يروي قصة حياة الاقتصادي الشهير أحمد الريان الذي اشتهر في فترة الثمانينيات بالتجارة وتوظيف الأموال، قبل أن يتم حبسه بتهمة الاستيلاء على أموال المودعين.

خالد صالح ظهر في رمضان 2010 من خلال مسلسل "موعد مع الوحوش"، تأليف الدكتور أيمن عبد الرحمن، وبطولة عزت العلايلي وأحمد خليل وسهير المرشدي وأحمد عزمي وريم هلال وحسام شعبان وفرح يوسف، وإنتاج "كنج توت