2013/05/29

خالد يوسف: أحضر لفيلم يكشف ما تعرضت له مصر أثناء حكم الإخوان
خالد يوسف: أحضر لفيلم يكشف ما تعرضت له مصر أثناء حكم الإخوان


بوسطة – مواقع وصحف عربية


قال المخرج خالد يوسف، إنه مشغول حاليا بعمل سينمائى جديد، يعرض فيه الأوضاع بمصر، مؤكدا أن الواقع مهما كانت مرارته لابد للسينما أن تكشف النقاب عنه، وتسلط الضوء عليه.

وأشار يوسف إلى أن للسينما رسالة مهمة يجب أن تطرحها بوضوح أمام مسئولى الدولة لكى تصف أمامهم المشاكل التى يعيشها الناس، وعلى الحكومة والمسئولين إيجاد الحلول لتلك المشاكل التى يعانى منها الناس، والتى تتفاقم عليهم يوما بعد يوم من دون إيجاد حلول، فيما أصبح الكثيرون يعيشون حياة مأساوية وآخرون يمرون بكوارث.

وأضاف الفنان خالد يوسف أنه يعكف حاليا على سيناريو من المقرر البدء فى تنفيذه قريبا، مؤكدا أنه لم يختر فريق العمل بعد، لكنه يقضى ساعات طويلة مع المؤلف لكى يربط خيوط السيناريو، الذى أكد أنه سيكون من الأفلام الهامة، التى تمس قلب الشارع المصرى الذى يتطرق لأهم الأحداث التى أثمرت عنها ثورة 25 يناير، وما تعرضت له الدولة فى ظل حكم الإخوان المسلمين.

وأكد يوسف أنه مهما كانت قسوة وخطورة ما يقدمه للسينما المصرية، فإنه لا يخشى فى الحق لومة لائم، فهو يشعر أنه كمخرج لديه مسؤولية حملها على عاتقه عند دخوله مجال الإخراج، فهناك الكثير من القضايا، التى تعتبر مشاكل جسيمة يجب أن تكون واضحة من دون تجميل حتى يشعر من يشاهدها بمدى قسوتها على كل من يعيشها.

من جهة أخرى، استنكر خالد يوسف الحالة الأمنية التى تعيشها مصر حاليا، مشددا على أن أسوأ ما تمر به الدولة فى الوقت الحالى هو الانفلات الأمنى، الذى يمثل خطورة على كل قطاعات الدولة، والذى يهدد سلامة المصريين، ويهدد سلامة قطاعات هامة وأماكن حيوية فى مصر.