2012/07/04

دموع أوبرا وينفري لم تنجح في تبرئتها!
دموع أوبرا وينفري لم تنجح في تبرئتها!

بوسطة - مواقع عالمية

انتشرت الشائعة منذ قرابة العام، ورغم أنها تندرت بها مؤخراً، إلا أن  المذيعة الأمريكية الشهيرة، أوبرا وينفري نفت بشكل قاطع مجدداً اتهامات بأنها "سحاقية".

وقالت ملكة البرامج الحوارية، 56 عاماً، في مقابلة لم تبث على شبكة "ABC" الأمريكية، ونشرت مجلة "بيبول" مقتطفات منها: «لست سحاقية بأي شكل من الأشكال»...

كما تابعت أوبرا: «وسبب اعتباري هذه الشائعات استفزازية، هي أنها تعني بأن هناك شخصاً يعتقد بأنني أكذب، هذا في المقام الأولي، وثانياً: (سيسأل) لماذا تريد إخفاء ذلك؟.. هذه ليست الطريقة التي أدير بها حياتي».

وركزت الشائعات على صديقة وينفري، غيل كينغ، كـصديقة "حميمة" للمقدمة الشهيرة، إلا أنها أكدت خلال المقابلة أن علاقتها وثيقة للغاية بيكينغ لكن على نحو مختلف تماماً.

يذكر أن مقدمة البرامج السمراء قد اشتهرت من خلال برنامجها التلفزيوني الأسبوعي "Oprah Winfrey Show"، وهو برنامج يومي يتضمن مقابلات ومناقشات، يشاهده أكثر من 30 مليون مشاهد أمريكي، كما أنه يُبث مباشرة في نحو 145 دولة في مختلف أنحاء العالم.

وجاءت الاتهامات للمذيعة الأمريكية في كتاب "أوبرا" من تأليف كيتي كيلي، الذي تناول السيرة الذاتية لأوبرا دون ترخيص منها.

وكانت وينفري قد بدأت حياتها العملية كمراسلة لإحدى المحطات الإذاعية وهي في التاسعة عشرة من عمرها، وأكملت تعليمها الجامعي في ولاية "تينيسي" من خلال منحة تعليمية حصلت عليها، حيث كانت من أوائل الطلاب الأمريكيين من أصل أفريقي في الجامعة، مما سبب لها صعوبات عديدة.