2012/07/04

ديمة الجندي.. "كنّة" قوية
ديمة الجندي.. "كنّة" قوية

خاص بوسطة – يارا صالح


تشارك الفنانة ديمة الجندي في مسلسل "الشبيهة" بشخصية تشكل نقلة بالنسبة لها، وهي "سلبية جداً" وفق ما وصفتها لبوسطة في تصرح خاص.

وقالت ديمة: «لن أتحدث عن التفاصيل، لكنني العب دور "كنّة" قوية جداً، وتواجهها العديد من المشاكل والأحداث في المسلسل»، وأضافت: «للمرة الأولى ألعب شخصية من هذا النوع، ورغم سلبيتها إلا أنني أحببتها بشكل كبير، وأردت أن أقدم نفسي بشكل مختلف هذا العام».

كما أشارت ديمة إلى أنها تفصل بشكل كبير بين علاقتها بزوجها المخرج فراس دهني في المنزل وعلاقتها به في العمل، وأوضحت أنه «في البداية حدث بيننا اصطدام، لكننا في النهاية توصلنا إلى صيغة نكون فيها مخرجاً وممثلة في التصوير فقط، والدليل أن فراس قدم العديد من الأعمال دون أن أكون أنا ضمن فريقها، لأنه ببساطة لم ير أنني مناسبة لأي شخصية فيها».

لكن ديمة أكدت أن المسؤولية تكون مضاعفة في حال عملها مع فراس دهني، «لأن أقل شيء يكون محسوباً علي كممثلة، كما أنني أحمل هم العمل كله، ولأن نجاحه يعني نجاح زوجي في عهمله بالكامل، أما في الأعمال الأخرى فإنني أحمل مسؤولية دوري فقط».

من ناحية أخرى، أكدت ديمة أنها تقرأ عملاً عربياً عُمانياً حالياً، لكنها لم تتفق بعد مع شركة الإنتاج، موضحة أن العمل كوميدي ومن إخراج محمد العوالي، ومن المقرر أن يُشارك فيه نجوم من عُمان والبحرين وغيرها، وسيكون تصويره في عُمان بالكامل.

وأشارت ديمة أنها اشتاقت إلى تقديم أعمال عربية، لكونها لم تقدم عملاً عربياً منذ أيام الفنان السعودي الراحل محمد العلي، في مسلسل "خلّك معي".