2012/07/04

"ديو المشاهير 2".. البرايم الخامس مليء بالمفاجآت
"ديو المشاهير 2".. البرايم الخامس مليء بالمفاجآت


بوسطة – يارا صالح


فاجأ الممثل السعودي حبيب الحبيب مقدمة الجزء الثاني من برنامج "ديو المشاهير" عندما أعلن أن خسارته في حلقة الجمعة 14 تشرين الأول/ أكتوبر جاءت نتيجة لطلب منه شخصياً توجه به إلى لجنة الحكم والمسؤولين عن البرنامج، والسبب هو إجراؤه لعملية في عينه.

الموقف جاء في نهاية الحلقة التي شارك فيها ثمانية مشتركين غنوا مع كل من الفنان محمد اسكندر والنجم جوزيف عطية، وقد اضطرت دينا عازار مذيعة البرنامج إلى تبرير الموقف الذي أحرج فيه حبيب الحبيب القائمين على البرنامج، مؤكدة أن نتيجة التصويت هي من أدت إلى مغادرته البرنامج.

مفاجأة أخرى أطلقتها المذيعة المصرية هبة الأباصيري عندما طلبت من الجمهور أن لا يصوتوا لها في ختام أغنيتها مع محمد اسكندر "جمهورية قلبي"، وعزت السبب إلى حزنها لما يجري في بلدها مصر من أحداث، و"الظروف السيئة التي تمر بها مصر"، مشيرة إلى أنها كانت سنتسحب من البرنامج لكن الشروط تمنع عليها ذلك.

وخلال الحلقة غنت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك "كل الدني" مع جوزيف عطية، ونالت عليها ثلاث نقاط إيجابية، وهي نفس النتيجة التي حصل عليها أيضاً الممثل السعودي حبيب الحبيب بعدما أدى "قولي بيحبني" مع محمد اسكندر على رغم أنّه نسي كلمات الأغنية.

الفنان والمخرج سيف الدين سبيعي اكتفى هذا الأسبوع بنقطة إيجابية واحدة عن غنية "يا حبيبي الغرام" مع حوزيف عطية أيضاً، وبعد ذلك أطلت هبة الأباصيري بأغنية "جمهورية قلبي" مع محمد اسكندر، تلاها الممثل عمر الديني وأدى "تعب الشوق" مع جوزيف عطية، ليحصل على نقطتين ايجابيتين مقابل نقطة سلبية، وهي النتيجة التي حصل عليها أيضاً الملحن طارق أبو جودة بعدما أدى "غرفة عمليات" مع محمد اسكندر.

الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن واصلت تألقها هذا الأسبوع أيضاً، وحصلت على ثلاث نقاط إيجابية عن أغنية "طال السهر" مع جوزيف عطية. كما أنّ الممثل اللبناني كارلوس عازار حصد النقاط الإيجابية الثلاث بعدما أدى "يا ريتني طير" مع محمد اسكندر.

يذكر أن البرنامج يبث مساء كل يوم جمعة على شاشة الفضائية اللبنانية "LBC".