2012/07/04

رامز الأسود واحد من ثالوث الفساد
رامز الأسود واحد من ثالوث الفساد

خاص بوسطة - يارا صالح


يصور الفنان الشاب رامز الأسود دوره في مسلسل "دليلة والزيبق" مع المخرج سمير حسين، حيث يلعب شخصية (سالم)، وهي إحدى الشخصيات الرئيسية في العمل، وهو ما يستهلك معظم وقته في هذه الأيام.

وفي تصريحات خاصة لبوسطة، أكد رامز أنه سعيد بهذه التجربة لأنه يقدم فيها مرحلتين زمنيتين، ففي الحلقات العشر الأولى من العمل يكون في عمره الحقيقي الحالي، وبعد نقلة زمنية عمرها عشرون سنة تحدث في العمل، يتحول إلى شخصية رجل أكبر سناً، وهو الأمر الذي أشار رامز أنه يمنحه حرية خلق كاركتر خاص ومميز للشخصية، بكل تفاصيله، من حركات أسلوب حديث وغيرها.

كما اعتبر الأسود أن «التجربة مهمة، فهناك اهتمام كبير بالعمل سواء من الناحية الإنتاجية أو من ناحية الإخراج، ويتم التعاطي معه كمشروع كبير ومتكامل، وليس كعمل رمضاني فحسب».

ويشارك الأسود أيضاً في الجزء الجديد من مسلسل "يوميات مدير عام" مع الفنان أيمن زيدان، الذي وصفه رامز بأنه «نجم كبير من أساتذتنا»، إضافة إلى مجموعة أخرى من زملائه النجوم.

رامز أبدى سعادته بهذه المشاركة الكوميدية الجديدة في رصيده، وفي عمل راسخ في أذهان الناس الذين لمس الفنان الشاب حبهم للعمل وتشوقهم لجزء جديد منه.

ويلعب رامز شخصية مدير الشؤون القانونية في المديرية، وهو أحد ثلاثة هم رؤوس الفساد في المديرية، والاثنان الباقيان هما مدير المشتريات ويلعب دوره الفنان محمد حداقي، ونائب المدير العام، ويلعب دوره الفنان نضال نجم، وهو يشكل زعيم الفساد في المديرية.

من ناحية أخرى، ينتظر رامز البدء قريباً بتصوير دوره في فيلم قصير جديد للمخرجة وكاتبة السيناريو الشابة رولا الكيّال، وهي شابة سورية درست الإخراج السينمائي في مصر، وتقوم بإخراج هذا المشروع الذي أخذت السيناريو الخاص به عن العرض المسرحي "المنفردة"، الذي سبق لرامز أن قدمه مع الفنان نوار بلبل على خشبة المسرح.

ومن المتوقع أن يبدأ رمز ونوار تصوير الفيلم خلال شهر شباط/ فبراير القادم، ومن المقرر أن يشارك الفيلم في مجموعة من المهرجانات العربية والعالمية بإذن الله، وقد توقع رامز أن يكون فيلماً ناجحاً وأن يحقق بصمة عند عرضه.