2012/07/04

رجاء: لا أملك ملف دعارة كفنانات روتانا!
رجاء: لا أملك ملف دعارة كفنانات روتانا!

بوسطة - مواقع وصحف عربية


أعلنت المطربة المغربية الشابة رجاء قصابني نجمة الموسم الأول من برنامج "X Factor" أن مغادرتها لشركة روتانا ترجع لأسباب أخلاقية، حيث رفضت مسايرة مديري الشركة كما تفعل المطربات الباقيات.

وقالت رجاء: «بعض مديري الشركة كانوا يتحرشون بي باستمرار، وزاد التحرش لدى البعض منهم عن اللزوم، ووصل الأمر عند بعضهم لدعوتي للسفر معهم، ولكني بالطبع رفضت بشكل قاطع، وهذا ما لم يتقبلوه، وبدءوا في مضايقتي»، حسب مجلة "لالة فاطمة" المغربية.

كما أضافت رجاء: «يعلم الجميع أنني لست فنانةَ كاباريهات، ولا أملك ملف دعارة، كنجمات روتانا اللاتي مازلن مع الشركة حتى الآن، فروتانا "داخت" ستة أشهر بين الدول العربية حتى تجد فنانة للفوز في برنامجها "إكسير النجاح"، ولذلك اختاروني لقوة صوتي.

وأثناء حوارها مع المجلة، نفت رجاء قصابني ما تردد عن غنائها بملابس غير محتشمة في إحدى الحفلات الخاصة، وأن هذا الخبر وراؤه من يخشى نجاحها من مطربات "روتانا"، وقالت: «ربما كن يعتقدن أنهن قادرات على إزاحتي من المجال الفني، لكن نواياهن ورغبتهن لم تجد صدى سوى في آذان القائمين على "روتانا"، وأنتمي حالياً إلى شركة إنتاج "أرابيكا ميوزيك" التي أصبحت تنتج أعمالي الفنية والتي وقعت عقداً معها لمدة 10 سنوات».

يذكر أن آخر ألبومات رجاء هو "حال الدنيا"، الذي طرح عام 2007، وصورت منه أغنية "مش حلو عشانو" بطريقة الفيديو كليب وهو أول ألبوم غنائي لها بعد أن تعاقدت مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

كما بدأت التحضير لألبومها الجديد مع "أرابيكا" وضمت أغنيتين من ألحان محمد يحيى وهما: "أنا مسكت نفسي" من توزيع وليد شراقي، و"لو عمل اللي" من توزيع هاني يعقوب، وهما من كلمات الشاعر الغنائي نادر عبد الله.