2012/07/04

"رجال مطلوبون" يكسرون قدم جمانة مراد
"رجال مطلوبون" يكسرون قدم جمانة مراد

بوسطة

قالت الفنانة السورية جمانة مراد إنها كانت قد تعرضت لكسر في قدمها خلال تصوير أحد مشاهدها في مسلسل "رجال مطلوبون"، الذي أخرجه سامر برقاوي وسامي جنادي، وكتبت نصه كل من لبنى حداد وجيهان الجندي.

وكشفت مراد، في تصريحات لموقع mbc.net، أنها اضطرت لتحمل الألم ومواصلة التصوير نتيجة حبها للعمل المقتبس عن مسلسل فنزويلي.

كما أضافت مراد أن مخرجَي العمل أوجدا حلاً درامياً، حيث تابعت أداء دورها وقدمها بالجبس، علماً أن عمليات التصوير متواصلة ولا يمكن تأجيلها حالياً كون الحلقات الأولى بدأ عرضها فعلياً على الشاشة.

يضم المسلسل عدداً كبيراً من النجوم من جميع الجنسيات العربية، منهم سامح الصريطي ورامز أمير وفاطمة عادل وجلال شموط ووائل نجم وعدنان أبو الشامات وجهاد عبدو ويحيى بيازي وجمال قبش وأنطوانيت نجيب ونجوى علوان ورنا جمول وهبة نور وفيصل العمري وجعفر غريب.

وتقدم الفنانة السورية في العمل شخصية "هالة"، وتعتبر محوراً للعمل بسبب صالون التجميل الذي تمتلكه، ومن خلاله تتقابل مع سيدات كثيرات، ويعرضن مشاكلهن عليها.

وكانت الكاتبتان لبنى حداد وجيهان الجندي قامتا بتحويل النص الفنزويلي الأصلي، والمكون من 250 حلقة، إلى سيناريو عربي في 90 حلقة تحكي قصص ربات المنازل، وتدور أحداثها في مدينة دبي التي تجمع شرائح عربية مختلفة نظراً لتكوينها الخاص، ويحكي قصة نساء يلتقين دائماً في أحد صالونات التجميل، لكل واحدة منهن قصتها مع رجل تبحث عنه أو تهرب منه.