2012/07/04

رجل بريطاني يدخل مصحة للعلاج من ادمان الكوكاكولا
رجل بريطاني يدخل مصحة للعلاج من ادمان الكوكاكولا


بوسطة - وكالات

يبدو ان عشق رجل بريطاني يدعى  دارين 38 عاما  لشرب الكوكاكولا وتعرضه للعديد من الأمراض وزيادة وزنه بشكل كبير  جعلته يتخذ قراراً بالعلاج من ادمان شرب  الكوكاكولا بالذهاب إلى مركز لإعادة التأهيل للعلاج من الإدمان على الكوكا كولا.

والغريب أن الرجل يشرب 42 ليتراً كل أسبوع ، ووصل وزنه 222 كيلو جراماً ، وهو أب لطفلين .

وذكرت صحيفة “دايلي ميرور”  أن العلاج من الأدمان يكلفه 100 جنيه إسترليني في الأسبوع، وقد اتخذ الرجل قراراً بالعلاج من ادمانه  حتى تتحسن صحته  وينقذ علاقته مع  زوجته  بولين البالغة من العمر 33 عاماً بعد أن هددت بهجره ما لم يقلع عن هذه العادة.

وقالت الصحيفة ان كان يشرب ما يعادل 18 زجاجة كوكا كولا كل يوم على مدى السنوات العشر الماضية، حيث بدأ يشرب الكوكاكولا باستمرار  منذ ان كان سنة 13 عاما ، مما جعله يعاني في نهاية المطاف من السكري وارتفاع ضغط الدم ويفقد عمله كسائق سيارة أجرة.

وقال دارين : “اعتقد أن ما أعاني منه هو إدمان فعلي، لأني أبدأ بالقلق كلما اقتربت من إنهاء زجاجة الكوكا كولا، ثم أشعر بالذعر حين لا أتمكن من الاتصال ببولا للحصول على المزيد من هذا المشروب الغازي، ومثل المدمن على المخدرات أو الكحول”.

واشار :   اشعر نفسي بأني كيس كبير من الماء ومليء بالسوائل، لكني قررت أن اغيّر الأمور في العام الجديد و اخضع لحمية صارمة ضد الكوكا كولا لإنقاذ نفسي وحياتي العائلية”.