2012/07/04

رحيل مهندس الصوت عماد راضي
رحيل مهندس الصوت عماد راضي

بوسطة


توفي عند الثانية فجر اليوم الخميس 10 آذار/ مارس 2011 مهندس الصوت عماد الدين راضي، عن عمر يناهز 55 عاماً، جراء مضاعفات جلطة قلبية ألمت به منذ فترة.

وراضي كان ضمن أسرة مسلسل "أيام الدراسة" للمخرج إياد نحاس، وكان من المقرر أن يستأنف التصوير مع فريق المسلسل عند السابعة صباح اليوم، لكن حالته ساءت مساء وتم نقله إلى المستشفى حيث وافته المنية ليلاً، وبعدها تم دفنه في مقبرة "المهاجرين" في دمشق ظهر اليوم.

الراحل متزوج، وله ثلاثة أولاد، وقد شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والموسيقية، منها في التلفزيون: برنامج "الحياة أمل"، برنامج "أمهاتنا"، برنامج "مواهب"، برنامج "كاميرا الشام"، مسلسلات: "عيلة 6 نجوم"، "عيلة 7 نجوم"، "طيبون جداً"، "يوميات فهمان"، "حدث في مطبخ"، "المجهول"، "فوازير أساطير"، "فوازير حكاية ورواية"، "مهن وأصالة"، "أمسيات رمضانية"، "سهرات رمضانية"، "بقعة ضوء".

كما شارك في العديد من أفلام الكرتون المدبلجة ومنها: "كان ياما كان"، "البابالوز، "آكو"، "تان تان" بجزأيه، "جزيرة الكنز"، "البحيرة الزرقاء"، والوثائقي "جوائز نوبل"، بالإضافة إلى العديد من الحفلات الموسيقية على الهواء مباشرة.

أسرة موقع بوسطة تتقدم بأحر التعازي من عائلة الفقيد وأصدقائه وزملائه، وتسأل الله أن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم محبيه الصبر والسلوان.