2012/07/04

رشا شربتجي: "حياة مالحة" مؤجل إلى رمضان 2012
رشا شربتجي: "حياة مالحة" مؤجل إلى رمضان 2012

خاص بوسطة – يارا صالح


أكدت المخرجة رشا شربتجي أنها ستستأنف تصوير مسلسلها الجديد "حياة مالحة" بعد بداية شهر رمضان المبارك، بمعنى أنه سيتم عرضه خلال رمضان 2012 وليس 2011 كما كان مقرراً.

وفي تصريح خاص لبوسطة، أوضحت شربتجي أنه «كان من المقرر أن يتم البدء بتصوير العمل بشكل سريع، واستخدام كاميرتين، ولكن انشغال الفنان تيم حسن وعدم قدرته على ترتيب وقته، إضافة إلى ارتباط الفنان جمال سليمان بعمل في مصر، وفي نفس الوقت اضطرار الفنان قصي خولي إلى السفر إلى الولايات المتحدة الأميركية لحضور حدث معين، بمعنى أن المحاور الثلاثة الرئيسية في العمل كانت معطلة، كل هذا أدى إلى إيقاف التصوير مرحلياً، على أن يتم استئناف العمل فور توفر الظروف».

كما أشارت شربتجي على أن اعتذار كل من تيم حسن وجمال سليمان عن العمل ليس نهائياً، «ويمكن أن يعودا إلى العمل بعد انتهاء انشغالاتهما، وإلا فمن الممكن أن يكون هناك اتفاق مع فنانين آخرين، ولكن الحديث في هذا الموضوع مؤجل إلى حين استئناف التصوير».

شربتجي أوضحت أنها تقرأ حالياً عدداً من النصوص، من بينها عمل مصري للكاتب وليد سيف، وعن هذا الأمر قالت رشا: «إذا تم الاتفاق ستكون المرة الثانية التي أعمل فيها مع وليد سيف، وهو أمر جيد بالنسبة لي، فكتاباته تحوي دائماً على شيء مميز».