2012/07/04

"رمضان مبروك أبو العلمين" في باريس سراً
"رمضان مبروك أبو العلمين" في باريس سراً

بوسطة - مواقع وصحف عربية


بدأ الفنان المصري محمد هنيدي تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك بعد أن سافر هنيدي برفقة المخرج سامح عبد العزيز ومدير التصوير إيهاب محمد علي إلى العاصمة الفرنسية باريس، لتصوير المشاهد الأولى من المسلسل الذي كتبه يوسف معاطي.

البدء في تصوير المسلسل، الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، وإرسال صور فوتوغرافية للمشاهد الأولية من باريس، يحبط الشائعات التي ترددت خلال الآونة الأخيرة حول تأجيل المسلسل إلى رمضان 2012، بسبب خلافات حول بعض المرشحين لبطولته.

وحول الموضوع قال المنتج تامر مرسي: «لم نلتفت إلى تلك الشائعات التي لا أساس لها من الصحة، ولم تشغلنا عن عمليات التحضير من بناء ديكورات وترشيح فريق العمل المشارك، وفضلنا أن يكون التحضير بشكل سري ليكون بدء التصوير مفاجأة لمن يطلق تلك الشائعات».

وأكد مرسي: «صوّر هنيدي مشاهده الأولى في باريس، وهي مشاهد وصول مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة الى باريس، للعمل مدرساً في اللغة العربية لفترة محددة، وسيستمر التصوير هناك قرابة شهر أو أكثر، لأن ربع مشاهد العمل تتمحور حول أحداث تدور في باريس».

أما عن الممثلين المشاركين في المسلسل، والذين دارت الشائعات حول انسحابات كبيرة في صفوفهم، فقد تحدث مرسي: «تعاقدنا مع نسرين إمام ونورا السباعي وهما ستجسدان شخصيتي زوجتي مسيو رمضان، كما تعاقدنا مع ممثلين آخرين للمشاركة في البطولة، وفي مقدمتهم ليلى طاهر وكريمة مختار ورياض الخولي وحمدي أحمد وضياء الميرغني».

ومن المقرر أن يعود فريق العمل من باريس بداية كانون الثاني المقبل لاستئناف التصوير في القاهرة، بين القرية التي بناها عادل المغربي خصيصاً للعمل، وبين شوارع وميادين متفرقة وسط القاهرة، وبعض المناطق الريفية في وسط الدلتا.