2012/07/04

رنا أبيض: «اعتذرت عن العديد من الأدوار الجريئة»
رنا أبيض: «اعتذرت عن العديد من الأدوار الجريئة»

خاص بوسطة – يارا صالح


أكدت الفنانة رنا أبيض أنها اعتذرت عن عدد كبير من الأدوار الجريئة التي عُرضت عليها هذا العام، مشيرة إلى أنها فضلت أن تلجأ إلى الأدوار الجريئة لفظياً وليس إلى الأدوار الجريئة بالملابس والمشاهد.

وفي تصريح خاص لبوسطة، أوضحت رنا أن ما تقدمه في أدوارها هو نماذج موجودة في المجتمع، وليس بالإمكان التغاضي عنها، وأضافت: «سأكون حريصة الآن ولاحقاً على انتقاء أدواري، بحيث لا تثير الجدل بقدر ما عل مسلسل "ما ملكت أيمانكم"، رغم أننا نعيش في مجتمع يعاني من هذه الأخطاء، وقد نتحدث عنها في حياتنا اليومية، ولكننا نرفض أن نشاهدها على الشاشة، وعندما نرى فنانة تجسدها، نتوجه إليها بأسئلة مسيئة ومحرجة، وهذا أمر خاطئ يجب أن يتلافاه المجتمع».

أبيض أوضحت أنها تحل ضيفة هذا العام بشخصية جريئة في مسلسل "ولادة من الخاصرة" للمخرجة رشا شربتجي، كما أنها تجسد شخصية جرئية في مسلسل "كشف الأقنعة" للمخرج حسان داوود، وتحل ضيفة على مسلسل "صبايا 3" للمخرج ناجي طعمة، بينما تلعب شخصية رئيسية من شخصيات المسلسل العراقي السوري "طيور فوق أشرعة الجحيم".

ورداً على سؤال حول غيابها عن الجزء الثامن مسلسل "بقعة ضوء" قال أبيض: «لا أعرف سبب استبعادي عن العمل، رغم أنني كنت أتمنى المشاركة فيه لأنني كنت من المشاركين منذ الجزء الأول في هذا العمل»