2012/07/04

رندة مرعشلي تتزوج شاباً يصغرها كثيراً
رندة مرعشلي تتزوج شاباً يصغرها كثيراً

خاص بوسطة - يارا صالح


وقعت الفنانة رندة مرعشلي يوم السبت 26 كانون الأول/ ديسمبر عقد مشاركتها ببطولة فيلم "الشراع والعاصفة"، من سيناريو وحوار غسان شميط، والمأخوذ عن رواية الأديب السوري الكبير حنا مينا والتي تحمل نفس الاسم.

وأكدت رندة، في تصريحات حصرية لبوسطة، أن الفيلم من إنتاج مشترك بين المؤسسة العامة للسينما، وشركة "كان" للإنتاج الفني، وهو فيلم بميزانية كبيرة جداً، وسيتم تصويره بين سورية وأوكرانيا.

من ناحية أخرى، تشارك رندة في مسلسل جديد يحمل عنوان "أيام الدراسة"، للكاتب طلال مارديني والمخرج إياد نحاس، والذي بدأ تصويره منذ أيام في دمشق.

وعن دورها في العمل تحدثت رندة لبوسطة: «يحكي العمل قصة أربعة شاب وأربع بنات، في عمر الثامنة عشرة، طلاب في البكالوريا، ولكل منهم قصته. أحد هؤلاء الشباب يتعرض لقصة حب مع فتاة أكبر منه سناً، وأجسد أنا هذه الشخصية، فتاة جميلة، غنية، ومحط نظر، تبدأ علاقة معه، فتغدق عليه من المال الذي تمتلكه ويفتقده، فيقع في غرامها، إلى أن يتزوجها، لكنهما يتعرضان لمجموعة من الأحداث التي تقلب حياتهما بشكل كبير».

كما تشارك رندة بدور "العمة فاطمة" في مسلسل "دليلة والزيبق" مع المخرج سمير حسين، وهو العمل الذي أعربت رندة عن سعادتها بالمشاركة فيه، مع نجوم مميزين، ومخرج مهم كسمير حسين.

هذه الأعمال تأتي بعد أن انتهت الفنانة السورية من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "الدبور" مع المخرج تامر اسحق.

وعن إمكانية تضارب تصوير هذه الأعمال مع بعضها، أكدت رندة أنها ستحاول التنسيق بين هذه الأعمال، خصوصاً وأنها مع نهاية شهر كانون الثاني/ يناير ستدخل في تصوير الفيلم السينمائي مع المخرج غسان شميط.