2017/05/23

بوسطة _ دراما رمضان2017

دانا وهيبة

تطل الفنانة السورية روبين عيسى عبر أربعة أعمال هذا الموسم اثنين كوميديين هما "سايكو" و "هواجس عابرة"، وعمل اجتماعي معاصر "مذكرات عشيقة سابقة" والأخير شامي "باب الحارة".
وتلعب في "سايكو" أحد الأدوار الرئيسية بشخصية "صباح" الفتاة البسيطة والطيبة والتي تمتلك بعض البلاهة، تربطها علاقة عاطفية مع "نايف" الذي يعمل لدى شقيقها "صبحي/ فادي صبيح"، وتخوض معهما تفاصيل لطيفة بأسلوب كوميدي، كما تتواجد مع أغلب شخصيات العمل أثناء عملية البحث عن "السيدي".
بينما تشارك كضيفة في "هواجس عابرة" بشخصية "ناهد" الإمرأة السطحية التي تهتم بالمظاهر، وهي نموذج من النساء اللواتي يغرن على أزواجهم نتيجة إحساسهن بالنقص، وهاجسها بالحياة مراقبته.
أما في "مذكرات عشيقة سابقة" تؤدي روبين شخصية "وفاء" وهي امرأة تضعها ظروفها الصعبة بمكان خارج البلد برفقة زوجها، فتتعرض لمشكلة معه تقودها لمكان لا يشبهها لتعيش صراع ما بين رغباتها وظروفها.
كما تتابع الممثلة السورية تأدية دورها في المسلسل الشامي "باب الحارة9" بشخصية "دلال" (أحيلت لها في الموسم الثامن)، والتي ستذهب باتجاه الإمراة العاملة بعد أن كشفت عن وجهها الجزء الماضي وشاركت في مظاهرات.

 

( مسلسل مذكرات عشيقة سابقة )

 

( مسلسل هواجس عابرة )

 

( مسلسل سايكو )

 

( مسلسل باب الحارة 9 )