2016/01/18

روزينا لاذقاني من مسلسل "أحمر"
روزينا لاذقاني من مسلسل "أحمر"

بوسطة - دانا وهيبة

بدأت الممثلة السورية روزينا لاذقاني مؤخراً تصوير مشاهدها في مسلسل "أحمر" (كتابة علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج جود سعيد، إنتاج "سما الفن") حيث تؤدي فيه شخصية "وعد" وهي فتاة متزوجة من شاب يدعى "هيثم" (لجين إسماعيل) بعد قصة حب طويلة، إلا أن الشاب يعاني من ظروف صعبة تجعله موتوراً دائماً وتتأزم علاقتهما رغم حبه الكبير لها، كذلك تخبئ "وعد" سر منذ طفولتها يؤثر لاحقاً على سير الأحداث.

أيضاً انتهت روزينا مؤخراً من تصوير مشاهدها بعملين تلفزيونيين وفيلم سينمائي،أحدثهم دور بطولة في خماسية "يا جارة الوادي" من مسلسل "أهل الغرام 3" حيث لعبت شخصية "نور" فتاة في الثامنة عشر من عمرها تعيش مع والدتها (تؤدي دورها أمل بوشوشة) التي تربطها بها علاقة قوية بسبب غياب والدها، وتتغير حياتها بعد حدث كبير تبدأ معه أحلامها الوردية ضمن طابع لا يخلو من الكوميديا.

في مسلسل "عابروا الضباب" (إخراج يزن أبو حمدة) وجسدت فيه دور "ندى" الطالبة الجامعية الفقيرة "التي تعمل في إحدى المستشفيات وتسكن فيها بالوقت ذاته"، ليتغير حالها في الحكاية الثالثة "عبور يارا" بعد انتقالها للعيش في منزل صديقتها (يارا – مرام علي) التي تختلف عنها في المستوى المعيشي.
سينمائياً تشارك روزينا في فيلم "رجل وثلاثة أيام" (إنتاج مؤسسة السينما) مع المخرج جود سعيد، بدور فتاة شابة يتم اعتقال زوجها ليلة زفافها على أحد الحواجز.