2012/07/04

ريبال الخضري يغني "حبيبي أنا" على ضفاف النيل
ريبال الخضري يغني "حبيبي أنا" على ضفاف النيل

بوسطة- يارا صالح

انتهى الفنان ريبال الخضري من تصوير أول كليب له لأغنية (سينغل) بعنوان "حبيبي أنا" تحت إدارة المخرج عمرو علي، الذي اختار عدة مواقع تصوير تنوعت بين الخارجي والداخلي في القاهرة، وتم تصوير الأغنية في أجواء بالغة الرومانسية وعلى ضفاف النيل، واستمر لمدة يومين.

"حبيبي أنا" أغنية سينجل طرحها ريبال مؤخراً حيث قام بكتابة كلماتها بينما وضع ألحانها ملحن تركي، وقد دخل الكليب حالياً عمليات المونتاج والبوست حيث سيتم عرضه قريباً على الفضائيات.

وأشار المخرج عمرو علي إلى أنه تعامل مع الكليب على أنه فيلم قصير، فالتصوير بداية تم بطريقة السينما كما عمل على تحميل الكليب دراما خفيفة من خلال شخوص وحدوتة بسيطة تقوم حول علاقة شاب وصبية لا تكتمل، فيقوم الشاب بمراقبة حبيبته مع حبيبها الجديد في عدة أماكن متخيلاً نفسه مكانه، وهي فكرة ربما تبدو مكرورة للوهلة الأولى إلا أن الرهان في النهاية يبقى على التكنيك الإخراجي والتنفيذ الذي سيكون مختلفاً.

يذكر أن المخرج سبق له و أن أخرج كليب "شب سوري" لفرقة "مايكروفون" و "10 تشرين" للفنان الشاب "كرم إسماعيل" كما أخرج للسينما عدداً من الأفلام أخرها "وحوش العاطفة".

ريبال الخضري خريج المعهد العالي للموسيقى بدمشق اختصاص غناء،صدر ألبومه الأول عام 2010 و هو بعنوان "شوية حكي" بدعم من مؤسسة المورد الثقافي و يغلب عليه النمط الرومانسي كما أحيا عدد كبيراَ من الحفلات في دار الأوبرا السورية و في الدول العربية و حصل على الجائزة الثانية أفضل غناء ارتجالي في مهرجان القاهرة للموسيقى العربية السابع عشر كما قام بغناء تتر مسلسل "تخت شرقي" إضافة إلى مجموعة من الأغاني داخل العمل نفسه.

بطاقة العمل:


"حبيبي انا"

غناء:ريبال الخضري


كلمات:ريبال الخضري


ماسترينغ:محّمد صادق


التسجيل الصوتي:إستديو: Space Audio

مدير تصوير:محمود رمضان


مدير إنتاج:محّمد القرشي


Model:ملك مجدي-محّمد سمير

مساعد مخرج:ماجد حمّود


إخراج:عمرو علي


إنتاج:شركة لينس للإنتاج الفنّي 2011