2012/07/04

زهير رمضان ضيف شرف على "أيام الدراسة"
زهير رمضان ضيف شرف على "أيام الدراسة"

خاص بوسطة - يارا صالح


انتهى الفنان زهير رمضان من تصوير مشاهده في مسلسل "أيام الدراسة" كضيف على العمل الذي كتبه طلال مارديني، ويقوم بإخراجه إياد نحاس.

وفي تصريحات خاصة لبوسطة، أكد رمضان أنه يجسد في المسلسل دور «أب أناني، يهتم بمصلحته، تاركاً عائلته وابنه إلى أجواء المجون والخمر والملاهي، ونتيجة طلاقه من زوجته قبل مدة، يتشتت الولد، فما من أحد ينصحه. يتزوج الأب من إحدى فتيات الليل، ويكتب لها منزله باسمها، فتقنعه تلك المرأة بطرد ابنه، لكنه يندم لاحقاً، ويحاول أن يسترده، ويخرج معه من منزل فتاة الليل، ليخسر منزلاً ويكسب ابناً».

رمضان أكد أن الدور يحمل خطاً خاصاً به،كما أنه يحمل عبرة ونصيحة مهمة للناس، وهو ما شجعه للمشاركة فيه.

من ناحية أخرى، يستمر رمضان في تصوير مشاهده في المسلسل اللبناني "آخر خبر"، مع المخرج هشام شربتجي، ومن إنتاج "مروة غروب" للإنتاج الفني، كما أنه انتهى من تصوير دوره في مسلسل "سقوط الأقنعة" للمخرج حسان داوود، وهو يستعد للمشاركة في فيلم "الشراع والعاصفة"، من سيناريو وحوار غسان شميط، عن رواية الأديب السوري الكبير حنا مينا، ويجسد فيه شخصية "ريّس المينا".

كما يقرأ رمضان حالياً نص مسلسل "الانفجار" للمخرج أسامة الحمد، نص الكاتب أسامة كوكش، لكنه لم يحسم أمره بشأنه بعد، كما الأمر بالنسبة إلى نصَّين آخرَين يقرؤهما حالياً.