2013/05/29

زوجة «ساركوزى» تصف فى أغنيتها الجديدة الرئيس الفرنسى بـ«عديم اللياقة»
زوجة «ساركوزى» تصف فى أغنيتها الجديدة الرئيس الفرنسى بـ«عديم اللياقة»


بوسطة – مواقع وصحف عالمية


هاجمت المغنية الفرنسية والسيدة الأولى السابقة لفرنسا كارلا برونى ساركوزى، الرئيس الحالى فرنسوا أولاند، واصفة إياه بـ"عديم اللياقة"، وذلك فى أغنية ستصدر فى ألبومها الغنائى المقبل؛ وذلك بحسب معلومات صحفية فرنسية.

وبثت إذاعة "أر تى إل" الفرنسية مقاطع من أغنية فى الألبوم المقبل لكارلا برونى الذى من المزمع صدوره فى الأول أبريل المقبل؛ حيث جاء فى كلمات الأغنية التى يبدو بحسب المعلومات الصحفية أنها موجهة ضد أولاند "يتصرف باستقلالية لكننى أعرفه، أنا، التافه الذى لا يملك اللياقة المطلوبة لدى سيد القصر وإذا التقيت بى يوما ما أيها التافه، سأعلمك أيها التافه، سأعلمك كيف تقبل يدى ليس قبيحا ولا جميلا، البطريق، لا فوق ولا تحت، لا بارد ولا ساخن، التافه، لا كلا ولا نعم".

واعتبرت وسائل الإعلام الفرنسية اليوم السبت، أن هذه الأغنية تذكر بمراسم تسليم السلطة التى جرت فى الخامس عشر من مايو من العام الماضى بين الرئيس السابق نيكولا ساركوزى وخلفه الرئيس الحالى أولاند بقصر الإليزيه.

وفى الوقت نفسه.. قال مصدر مقرب من المطربة كارلا برونى فى تصريحات للصحافة الفرنسية: إن المقصود فى الأغنية "ليس بالضرورة" الرئيس فرنسوا أولاند، وعن الشخص الموجهة إليه هذه الأغنية، أشار المصدر إلى أنه "من المستحيل التكهن بذلك". ومن المتوقع أن يصدر الألبوم الجديد لكارلا برونى ساركوزى بعنوان "ليتل فرنش سونجز" فى الأول من الشهر القادم.