2014/10/15

سابين تقول "Stop" وملحم بركات يطالبها بالنزول عن الشرفة !
سابين تقول "Stop" وملحم بركات يطالبها بالنزول عن الشرفة !

بوسطة – مواقع عربية

بعد أن حصدت جائزة الموركس دور عن فئة أفضل فنانة استعراضية هذا العام، واحتلال أغنيتها "باركولي يا بنات" المرتبة الأولى في OLT 20، ها هي سابين تحتفل أخيرًا بتوقيع ألبومها الأول الذي يحمل عنوان  "Stop"وسط حضور فني وإعلامي ضخم اقييم في Playroom بيروت.

كان في مقدمة الحضور الموسيقار ملحم بركات الذي كان دائماً الداعم الأكبر لها وقد خصّها بلحنين هما "أنا عيوني بيحبّوك" و"ممنوع يزعل"، إلى جانب حشد من الشعراء والملحنين الذين شاركوا في الألبوم سواء من لبنان أو مصر نذكر منهم الشاعر الكبير نزار فرنسيس والمؤلف الغنائي طوني أبي كرم والموزّع الموسيقي الشهير طوني سابا، بالإضافة إلى إدارة شركة "وتري" التي تولّت مهمة توزيع العمل.

لكن الأمر الذي أثار دهشة الحضور هو تغيب الفنان مروان خوري عن الحفل خاصة أنه قدّم سابقاً لسابين أغنية "آخر همّك" التي شكّلت محطة رئيسة في مشوارها الفني، كما شوهدا معًا في أكثر من محفل نظرًا لصداقتهما القوية.

قدمت سابين على المسرح عددًا من أغنياتها وسط لوحات فنية جمعتها مع فرقتها الاستعراضية الراقصة و3 إطلالات مختلفة، وقد أبدى الموسيقار ملحم بركات اهتمامًا كبيرًا لدى أداء سابين لأغنياتها وطالبها أكثر من مرة بالنزول عن الشرفة إلى المسرح، وانتهى الاحتفال بقطع قالب الحلوى الذي حمل عنوان الألبوم.

وبدورها عبّرت سابين عن سعادتها بتحقيق خطوة جديدة ومهمة في مشوارها الفني خاصة أن الألبوم أصبح متوفّرًا في جميع الدول العربية بما فيها Virgin Megastores ومن خلال عدد كبير من المواقع الرقمية، مؤكدة أنها حاولت جاهدة أن تقدّم عملًا فنيًا متكاملًا.