2012/07/04

سامح الصريطي سعيد بـ "مطلوب رجال"
سامح الصريطي سعيد بـ "مطلوب رجال"

بوسطة – مواقع وصحف عربية

أعرب الفنان المصري سامح الصريطي عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل "مطلوب رجال" في الأوساط العربية، مشيراً إلى أن المسلسل المأخوذ عن نص فنزويلي تم تعديله ليتناسب مع الجمهور العربي وعاداته وتقاليده.

وقال الصريطي في تصريحات صحفية: «المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل الفنزويلي "رجال مطلوبون"، والذي قُدم منه نسخ بلغات أخرى منها الإنجليزية، ولكني لم أشاهد هذا المسلسل ولكني استمتعت بـ "مطلوب رجال"».

وأضاف السريطي أنه تم تغيير الأحداث والخطوط الدرامية التي تربط بين شخصيات المسلسل الفنزويلي بما يتناسب مع قضايانا في الوطن العربي، ولكن المخرج حاتم علي قرر أن يحتفظ بالاسم الأصلي للمسلسل، لما يتمتع به من جاذبية ليكون هو الشيء الوحيد الذي لم يتغير.

وأكد الصريطي عدم وجد نية لتصوير مجموعة جديدة من الحلقات بعد الـ 90 حلقة التي تم عرضهم، حيث لم يتحدث أحد من قناة "MBC" المنتجة للعمل عن هذه النقطة.

كما أوضح الصريطي أن اشتراكه في مسلسل "مطلوب رجال" جاء بناء على ترشيح من المخرج حاتم علي المشرف على إنتاجه، وكان هذا في العام الماضي، ونظراً لارتباطه بأعمال أخرى في مصر وتصوير المسلسل كان في سورية ودبي قام بوضع جدول مواعيد لتصوير مشاهده.

وأشار الفنان المصري إلى أنه لم يشعر بأي مشكلة في الالتزام بهذا الجدول، لأن المسلسل تم تصويره بوحدتين تصوير وباثنين من المخرجين، كل منهما قام بتصوير مشاهد مختلفة عن الآخر وفي مكان مختلف، ولهذا ٌأُنجز العمل في خمس شهور.

الجدير بالذكر أن المخرج حاتم علي بالرغم من أنه كان المشرف على إنتاج المسلسل فقط، إلا أنه كان يقوم أحيانا بإخراج مشاهد منه خاصة مشاهد السيارات.

مسلسل "مطلوب رجال" إخراج سامي جنادي وسامر برقاوي، وشارك في بطولته مع سامح الصريطي جمانة مراد وكندة علوش وصفاء سلطان وغيرهم من نجوم سورية والوطن العربي.