2012/07/04

سامر كابرو: «مهما يفرقنا النوى.. بتجمعنا سورية»
سامر كابرو: «مهما يفرقنا النوى.. بتجمعنا سورية»


خاص بوسطة – يارا صالح


اعتبر الفنان سامر كابرو أن كتاب "حياة راقية" الذي أطلقه الماكيير اللبناني أحمد قبيسي في دمشق قبل أيام دليل رقي في شخصية أحمد، الذي انتقل من فن الماكياج  إلى أشياء أخرى حضارية تفيد المجتمع بشكل عام.

وفي تصريح خاص لبوسطة، قال كابرو: «مهما تربى الإنسان في منزله ينقصه الثقافة، وأتشكر أحمد لقدومه إلى دمشق لإطلاق الكتاب، لأن أي عمل فني يريد أن ينتشر في المنطقة يجب أن ينطلق من دمشق، عاصمة الحضارة والرقي، وأتشكر أحمد على هذه اللفتة المميزة».

من جهة أخرى، أكد كابرو أن نشاطاته الفنية التي اشتهرت بين الجمهور السوري مؤخراً بشكل كبير حملته مسؤولية كبيرة، إلى جانب سعادته بها، وقال: «أول شعور عندما أسمع أغنياتي في المسيرات والمظاهرات هو السعادة، لأن الناس أحبتني ولأن أغنياتي عم تعبر عن الناس.. وهذا يولد إحساساً بالمسؤولية، وأنه علي أن أعبر عن الناس وأنقل صدى الواقع في أغنياتي».

كابرو توجه بكلمة إلى الشباب السوريين الذين أتمنى أن يسمعوني جميعاً: «عليكم أن تستمعوا إلى بعض، وأنا وجهت هذا في أغنية كلماتها تقول: "عالوعد رح نبقى سوا.. ونكون لبعض الدوا.. ومهما يفرقنا النوى.. بتجمعنا سورية.. يا شعب سورية.. يا صوت هز الكون.. حلفنا يا سورية.. رح نحفظك ونصون".. هذه رسالتي للشعب السوري ومصر أن يسمعني الجميع».